كورة إنجليزية

توخيل : جورجينيو لاعب مهم للغاية لنا و ضد ليدز حالفنا الحظ عكس آخر مباراتين  

 

 

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي بعد الفوز ضد ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين ، في الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وقال توخيل بعد المباراة : ” لعبنا كرة قدم رائعة و سعيد جدا بطريقتنا ، كنا نستحق الفوز ، ولكن فوز محظوظ ، عندما نسجل في الوقت بدل الضائع ، لكن العودة مرتين أمر مثير للإعجاب و أنا سعيد للغاية لأننا قلبنا الأمور “.

 

وأضاف :” لم نكن محظوظين آخر مباراتين و استقبلنا أهداف في اوقات متأخرة ، الآن لدينا يومين أجازة لأننا سنلعب مرة أخري يوم الخميس ، سعيد جدا بالنتيجة اليوم لكن هناك أشياء يجب تحسينها ” .

 

و حول ركلتي الجزاء التي نفذها جورجينيو :” ليس الأمر بهذه السهولة ، أن تسجل ركلتي جزاء. لم أكن متأكدًا إذا كان سينفذ الثانية ، نحن نؤمن بلاعبينا ، فالأمر ليس سهلاً ، لذا فإن الفضل الكامل يعود إليه.

 

وحول الشجار بين اللاعبين في صافرة النهاية :” كانت العواطف تغلي. أعتقد أنه أمر طبيعي. لم أسمع أنه كان شيئًا جادًّا لذا كل شيء على ما يرام.”

 

وحول إعتقاده بأن الفوز قادم : ” كنت واثقًا من أننا سنحصل على فرصة أخرى ونقلب الأمور لأننا لعبنا بقوة في الشوط الأول وأظهرنا رد فعل جيد بعد التعادل ، لعبنا بخوف أنه ربما نخسر ولم نرغب في خسارة ما عملنا بجد من أجله. كنا في حاجة ماسة إلى هذا الفوز من أجل الحالة المزاجية ، والشعور ، والأجواء.”

 

وأتم حول أهمية روديجير :” لم يقبل أن يخسر اليوم ، يمكننا الإتفاق على هذا ” .

 

وحول أهمية جورجينيو :” إنه مهم للغاية. إنه يضحي بنفسه لأسابيع عديدة في الواقع. كنت أعلم أن هذه اللحظة ستأتي حيث يعاني لأنه لعب في دوري أبطال أوروبا ، ثم لعب في أوروبا مع إيطاليا ، ثم تصفيات كأس العالم ، لذلك لم يكن ذلك مجهودًا بدنيًا فحسب ، بل كان متطلبًا عقليًا للغاية.”

 

وختم عنه :” لم يكن لديه استعداد للموسم الجديد ، بدأ كأس السوبر على الفور ، لذلك كنت أعرف أنه ستكون هناك نقطة في الموسم لا يشعر فيها بلياقة كاملة. لكن جورجي مدرك تمامًا للوضع وقد ضحى. لقد أمضى ساعات وساعات مع الاخصائيين والاطباء للوصول إلى أفضل حالة ممكنة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى