كورة إنجليزية

جورجينيو : لعبت ضد ليدز رغم الإصابة و الفوز في اللحظات الأخيرة شعور رائع

 

تحدث جورجينيو نجم تشيلسي بعد ان شارك في الفوز ضد ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جورجينيو بعد المباراة :” كان الحصول على هذه النقاط الثلاث أمرًا مهمًا للغاية. لقد خضنا مباراة صعبة، ليدز خصم صعب لكننا استحقينا الفوز. كان هدف اللحظة الأخيرة رائعًا للغاية. كان الشعور في الملعب بأكمله يبدو رائعًا اليوم.”

وأضاف :” يمكننا دائمًا أن نُقدم أكثر مما قدمناه اليوم. إذا قدمنا 10% إضافية اليوم فيمكننا التحسن مرة أخرى. نحتاج دائمًا إلى الرغبة في التحسن لتقديم المزيد.”

وحول ضربات الجزاء اليوم : ” الأخطاء جزء من اللعبة ، إلا إذا كانت غير مبررة. لن أصنف أياً من ضربتي الجزاء على أنها كذلك.”

وأكمل عن عن اللعب مع الإصابة في ظهره اليوم : “ظهري ليس في أفضل أحواله، لكن [في بعض الأحيان] تحتاج إلى دفع نفسك أكثر لمساعدة الفريق. هذا ما يجب أن أفعله. الأمر صعب، لكنني دفعت نفسي لمساعدة فريقي.”

وحول الفوز في اللحظات الأخيرة :” الفوز بمباراة كهذه ، في اللحظة الأخيرة ، في ملعبك أمام جماهيرك التي تدعمك طوال المباراة. إنه شعور رائع ، هذه هي كرة القدم وهذا هو سبب حبنا لهذه الرياضة.”

وختم عن تسجيل ركلتي جزاء :” بالنسبة للحارس لديه فرصة ثانية ، انت تأخذ الأولي ثم عليك أخذ الثانية ، تحاول ان تفعل ما تفعله دائما ” .

جدير بالذكر أن 21 من أهداف جورجينيو البالغ عددها 23 مع تشيلسي كانت من ركلات جزاء ، وآخر 13 هدف كانوا له من ركلات جزاء في البريميرليج .

و سجل جورجينيو 15 من أصل 17 هدف سجلها جورجينيو في البريميرليج من ركلات جزاء بنسبة 88 % ، وهي أعلي نسبة لأي لاعب برصيد أكثر من 10 اهداف في تاريخ المسابقة .

ويعد هدف جورجينيو الأخير اليوم هو أكثر هدف متأخر لفوز تشيلسي في مباراة بالبريميرليج منذ فلوران مالودا في الفوز المتأخر ضد ستوك سيتي في سبتمبر 2009 ، وقتها فاز تشتيلسي بالبريميرليج موسم 2009-2010 تحت قيادة أنشلوتي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى