الدوري الممتاز

تعرف على موقف المصابين بالنادي الأهلي قبل السوبر الأفريقي..طالع التفاصيل   

 

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره نادي الرجاء المغربي يوم 22 الجاري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن ثلاثي الفريق أيمن أشرف ومحمود متولي وصلاح محسن، خارج حسابات الجهاز الفني للفريق خلال مباراة كأس السوبر الافريقي أمام نادي الرجاء المغربي.

 

وصرح المصدر ان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ايمن اشرف سوف يبدأ اليوم المرحلة الثانية من التأهيل داخل معسكر المنتخب المصري ولكن من الصعب الاستفادة من خدماته في مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الرجاء المغربي.

 

وعن موقف ثنائي الفريق محمود متولي وصلاح محسن أكد:” أن مدافع الفريق متولي سوف يغيب من أربع إلى ست أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق طلائع الجيش السبت الماضي في المباراة الودية بتمزق في العضلة الأمامية.

 

 

أما عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاح محسن أصبحت حالته في تحسن ولكن من الصعب أيضاً مشاركته في مباراة السوبر أمام نادي الرجاء المغربي.

 

واكد الجهاز الطبي داخل الفريق الأول لكرة القدم بلنادي الأهلي أنهم على تواصل دائم بالجهاز الطبي لمنتخب مصر لمتابعة حالة الدوليين وأيضاً الجهاز الطبي لمنتخب تونس من أجل معلول وقبل مواجهة اليوم المرتقبة بين المنتخبين في نصف نهائي كأس العرب”.

 

واكد المصدر أن طبيب منتخب مصر أبلغ الجهاز الطبي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجاهزيه الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي من الناحية الطبية لمباراة اليوم أمام منتخب تونس.

 

وأختتم المصدر حديثه قائلًا أن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي أبلغ النادي الأهلي بجاهزيه اللاعب علي معلول من الناحية الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى