كأس الأمم الافريقية

شبكة سكاي سبورتس تعلن إذاعتها جميع مباريات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون  

 

 

 

 

 

أعلنت شبكة سكاي سبورتس الإخبارية عن إذاعتها لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقرر إقامتها يناير المقبل، وتحديدًا بالعاصمة الكاميرونية ” ياوندي”.

 

 

 

 

و اعدت الشبكة تقريرًا عن نجوم الدوري الأقوى على مستوى العالم” البريميرليغ ” الدوري الإنجليزي الممتاز، والبالغ عددهم ما يقرب من 40 نجمًا، جاءو على النحو التالي:”

 

الدولي المصري “محمد صلاح” نجم الفراعنة وفريق ليفربول على قائمة اللاعبين الأكثر شهرة في الوقت الحالي، بالإضافة للنجوم الآخرون أمثال” ساديو ماني ورياض محرز وإدوارد ميندي وبيير إيمريك أوباميانج وتوماس بارتي وكيليشي إيهيناتشو ويلفريد زاها وسعيد بن رحمة”

 

كما أكد “جاري هيوز” مدير كرة القدم بشبكة سكاي سبورتس: “هذه أخبار رائعة لعشاق كرة القدم الذين يحبون مشاهدة أفضل اللاعبين في العالم أمثال صلاح وماني ومحرز”.

 

واختتم تصريحاته “يسعدنا إضافة منافسة أمم إفريقيا لعروضنا الكروية في إنجلترا وأيرلندا والتي تشمل بالفعل الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الاسكتلندي بالإضافة لمباريات دولية في تصفيات كأس العالم.

 

 

جدير بالذكر، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت بالعاصمة المصرية” القاهرة” كانت قد شهدت تتويج المنتخب الجزائري، على حساب المنتخب السنغالي في المباراة النهائية بهدف ” بغداد بونجاح” هداف الدوري القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى