كورة اسبانية

ماركا تتحدث عن تأثير الركائز الأساسية في ريال مدريد  

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنظيره قادش في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

 

و تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن الركائز الأساسية في الفريق الملكي و الذي يقدمون مثال رائع في تحمل المسئولية من أجل النادي.

 

و قالت:” كروس، كاسيميرو، مودريتش لا يوجد تاريخ نهاية لهم، انهم العمود الفقري لريال مدريد منذ 4 أكتوبر 2015 ضد أتلتيكو مدريد كان الثلاثي أساسيين، بعد مرور 6 سنوات يلعبون أساسيين ضد الروخي بلانكوس، يحافظون على مراكزهم ويعتبرون القوة المحركة للفريق”.

 

و أضافت:”بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة للمنتخبات الوطنية، أنشيلوتي وضع كروس مع كاسيميرو، مودريتش ضمن التشكيلة الأساسية في 7 مباريات، منذ أن وضعهم معًا في المرة الأولى في الشتيكلة الأساسية ضد شاختار في 19 أكتوبر، لكن ضد أوساسونا وفاييكانو لم يضعهم في التشيكلة الأساسية”.

 

و أردفت:” أنشيلوتي منحهم فرصة اللعب باستمرار، بينتوس منحهم جرعات دون توقف عن اللعب ودون أن ينخفض مستواهم، من آخر 630 دقيقة من المباريات الـ7 الأخيرة، كاسيميرو لعب 580، كروس 590، مودريتش 582. تم منح الثلاثي فترات راحة صغيرة 40-50 دقيقة، يقدمون دروس في تحمل المسؤولية بكل مباراة”.

 

و استطردت:” ‏الثلاثي يبدو أنهم سيستمرون لفترة طويلة لأن ريال مدريد يريد الاستمتاع بخط الوسط الأسطوري قدر الإمكان، كروس ينتهي عقده في عام 2023، الآن يمكن أن يتم تجديد عقده حتى عام 2024″.

 

و أضافت:” ‏مودريتش ينتهي عقده في عام 2023، وهو
يعيش مرحلة الشباب الثانية ويتفوق على نفسه من حيث الجودة والتدريب المذهل، وهو 35 سنة مع ريال مدريد الموسم الماضي لعب 48 من 52 مباراة (92%)، كذلك لعب 15 مباراة مع كرواتيا”.

 

و أكدت:” ‏مودريتش 36 سنة، في الموسم الحالي لعب 18 من 23 مباراة (78%) والأداء الذي قام بتقديمه في مباراة الديربي سيعني تجديد عقده حتى عام 2024 وسيتم الإعلان الرسمي في أقرب وقت ممكن”.

 

و اخيراً:” كاسيميرو لا غنى عنه، تم تجديد عقده حتى 2025، لقد كان يتولى مهمة قيادة مركز الارتكاز منذ سنوات مع استمرارية في اللعب رائعة وأداء رائع، ريال مدريد كان يلعب بالنار في بعض المواسم بعدم وجود بديل له، البرازيلي لم يصاب من 3 سنوات، كما يلعب 40 مباراة على الأقل بكل موسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى