كورة اسبانية

الدوري الإسباني: برشلونة يرتقي للمركز السابع بعد عبوره إلتشي بشق الأنفس   

 

 

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” برشلونة و إلتشي” نجح فريق البلاوغرانا من تحقيق إنتصار ثمين في الوقت القاتل من زمن المباراة ليرتقي الفريق للمرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

 

 

 

حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين العملاق الكتالوني” برشلونة” وضيفه إلتشي، وتحديدا في ملعب ” كامب نو” معقل فريق برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 

وبدأ فريق برشلونة المباراة بقوة كبيرة ونجح لاعبوه من تسجيل هدفين في الثلث ساعة الأولى من أحداث المباراة، وتحديدًا عن طريق كلًا من ” فيران جوتغلا ، وجافي”، وذلك عند الدقيقة 16 و 19 على التوالي.

 

 

 

 

وبعدها ظن الجميع أن كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في طريقها لتحقيق انتصار عريض، حيث أضاع لاعبو البارسا الكثير من الفرص الحقيقية عن طريق الدولي الفرنسي” عثمان ديمبلي، والمغربي عبد الصمد الزلزولي”، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

 

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق إلتشي العودة في نتيجة المباراة، وكان له ما اراد بعدما نجح لاعبوه ” تيتي مورينتي، بيري ميلا” من معادلة النتيجة للفريق الضيف، وتحديدًا عند الدقيقة ” 62 و 63 على الترتيب.

 

 

 

وقبيل إنتهاء المباراة بخمس دقائق فقط، نجح الشاب الإسباني ” نيكولاس جونزاليس” من خطف نقاط المباراة الثلاث للعملاق الكتالوني، بعد تسجيله هدف المباراة الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز البلاوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى