الدوري الممتازكورة افريقية

السوبر الأفريقي | جلسة تصوير خاصة للاعبي الأهلي بالقميص الرسمي للمباراة

 

 

يستعد النادي الأهلي المصري إلى مواجهة نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي لعام 2021 التي من المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

ظهر منذ قليل لاعبي المارد الأحمر في جلسة تصوير خاصة بالقميص الجديد الذي سيظهر به الفريق خلال تلك المواجهة في السوبر الأفريقي أمام نظيره نادي الرجاء المغربي الذي يأتي تحت رعاية شركة ” مرسول ” التجارية.

ظهر خلال تلك الجلسة كلًا من : ” بيرسي تاو – اليو ديانج – محمد هاني – رامي ربيعة – حسين الشحات ” إلى جانب الشعار الخاص بالراعي للقميص خلال تلك المواجهة في مباراة السوبرالأفريقي أمام نادي الرجاء.

الأهلي
الأهلي

حيث يدخل المارد الأحمر ذلك اللقاء كونه بطلًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بثلاثية في شباك كايزر تشيفز، بينما يدخل نادي الرجاء هذا اللقاء كونه بطلًا لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية الإفريقية.

 

وتضم قائمة الأهلي  في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

ووصل منذ قليل لاعبي الفريق الأحمر الدوليين إلى معسكر الفريق من أجل الإنضمام إليه من أجل الإستعداد إلى بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء بعد انتهاء بطولة كأس العرب وحصد مصر المركز الرابع .

وشهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم للفريق الأحمر منذ قليل انضمام كلًا من اللاعبين الدوليين : محمد الشناوي ، أكرم توفيق ، ايمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية ، مجدي افشة ، محمد شريف بعد انتهاء بطولة كأس العرب وحصد المنتخب المصري المركز الرابع ومنتخب قطر المركز الثالث .

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم المارد الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا مباراة أمام نظيره نادي الرجاء المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية في السوبر الأفريقي يوم الأربعاء المقبل الساعة السابعة مساءًا في الدوحة عاصمة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى