كورة اسبانية

خبر سار لجماهير ريال مدريد بشأن نجوم الفريق

 

 

تقلى اليوم الإثنين جماهير نادي ريال مدريد الإسباني نبأ سار بشأن العديد من نجوم الفريق الإسباني.

ووفقًا لما ذُكر من جانب شبكة “كادينا كوبيه” الإذاعية، فإن النادي الإسباني أصبح خالي من الإصابات بفيروس كورونا.

وجاء ذلك بعد ما جاءت اليوم مسحة ماركو أسينسيو سلبية، وبذلك ينهي النادي الإسباني حصيلة الإصابات بالفيروس القاتل.

وللإشارة إنتشر فيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية بين صفوف النادي الملكي، حيث حُرم النادي الإسباني من جهود 8 لاعبين خلال المباراة المُنقضية أمام أتلتيك بلباو.

وفي سياق آخر يستعد النادي الملكي إلى خوض لقاء هام للغاية في مشواره ببطولة الدوري الإسبانية، وتحديدًا بالجولة الـ 19، أمام خيتافي.

وتُقام المباراة يوم الأحد المقبل المقرر 2/1/2022، في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة، 5 بتوقيت أبو ظبي.

يذكر أن نادي ريال مدريد يتربع على عرش جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة.

 

 

يبرز لكم موقع كورة نيو جميع مباريات اليوم الإثنين بجميع دوريات العالم الدوري الإنجليزي والتركي وجميع دوريات الخليج.

 

 

 

البريميرليج :

 

 

يوجد مباراة وحيدة اليوم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل ومانشستر يونايتد الساعة العاشرة مساءًا في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

 

الدوري التركي:

 

يوجد اليوم في الدوري التركي مبارتين في نفس التوقيت الساعة السابعة مساءًا مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي قيصري سبور × سيفا سبور، ومباراة بين قونيا سبور × بيشكتاش.

 

 

ويبرز لكم موقع كورة نيو ايضًا مباريات اليوم من دوريات الخليج.

 

الدوري السعودي :

 

 

تنطلق اليوم مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد × أهلي جدة في تمام الساعة الثانية وتلت ، بينما مباراة ايضًا بين نادي الشباب × التعاون الساعة الخامسة الا عشر.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من سبع مباريات.

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة من 19 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وخسر مبارتين وتعادل في مبارتين.

 

بينما يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 29 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في تسع مباريات وخسر في مبارتين وتعادل في مبارتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى