كورة إنجليزية

مفاجآة.. فينالدوم يقترب من الدوري الإنجليزي من بوابة هذا النادي

 

 

أكدت صحيفة”ليكيب” الفرنسية على إقتراب عودة النجم الهولندي جيورجينيو فينالدوم نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الدوري الإنجليزي.

وجاء ذلك بعد ما أبدى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي رغبته في الحصول على خدمات النجم الهولندي.

ويرغب النادي الإنجليزي في الظهر بخدمات نجم ليفربول السابق على سبيل الإعارة بداية من الشتاء القادم.

وفي سياق آخر تتداول العديد من الأخبار في الوقت الحالي، تفيد عدم سعادة اللاعب بالتواجد في صفوف وصيف الدوري الفرنسي 2020/2021.

مما يجعله يدرس الرحيل عن باريس سان جيرمان، بداية من الإنتقالات القادمة”يناير”.

وللإشارة يرتبط صاحب العمر الـ 31 بعقد مع النادي الفرنسي يستمر حتى صيف 2024.

 

 

يبرز لكم موقع كورة نيو جميع مباريات اليوم الإثنين بجميع دوريات العالم الدوري الإنجليزي والتركي وجميع دوريات الخليج.

 

 

 

البريميرليج :

 

 

يوجد مباراة وحيدة اليوم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل ومانشستر يونايتد الساعة العاشرة مساءًا في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

 

الدوري التركي:

 

يوجد اليوم في الدوري التركي مبارتين في نفس التوقيت الساعة السابعة مساءًا مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي قيصري سبور × سيفا سبور، ومباراة بين قونيا سبور × بيشكتاش.

 

 

ويبرز لكم موقع كورة نيو ايضًا مباريات اليوم من دوريات الخليج.

 

الدوري السعودي :

 

 

تنطلق اليوم مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد × أهلي جدة في تمام الساعة الثانية وتلت ، بينما مباراة ايضًا بين نادي الشباب × التعاون الساعة الخامسة الا عشر.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من سبع مباريات.

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة من 19 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وخسر مبارتين وتعادل في مبارتين.

 

بينما يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 29 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في تسع مباريات وخسر في مبارتين وتعادل في مبارتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى