كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | قطار ليفربول يتوقف في كينج باور بعد الهزيمة من ليستر سيتي بهدف نظيف  

 

 

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلًا من” ليستر سيتي وضيفه ليفربول”، وتحديدًا بملعب”كينج باور” معقل فريق ليستر سيتي ، بانتصار ثمين للفريق المضيف بهدف نظيف.

وجاء شوط اللقاء الأول قويًا من كلا الطرفين، حيث بدأ الفريق الضيف اللقاء بقوة كبيرة، رغبة منهم في تسجيل هدف مبكر، وكان الدولي المصري قريب من افتتاح النتيجة لفريقه من علامة الجزاء، ولكن تصدى الحارس الدانماركي” كاسبر شمايكل” لها بامتياز.

وبعدها انتفض الفريق المضيف” الذئاب” بحثًا عن هدف التقدم، ولكن لم ينجح لاعبوا المدير الفني الأسكتلندي” براندن روجرز” من تسجيل أي اهداف، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الحال كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث دخل فريق ليفربول بقوة كبيرة بحثًا عن هدف التقدم، ولكن قابله دفاع محكم من فريق ليستر، والذي نجح من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 59، عن طريق لاعبه ” اديمولا لوكمان” بعد تمريرة ممتازة من لاعب الوسط، دوسبري هال.

 

حاول لاعبو الريدز العودة في نتيجة المباراة، ولكن لم يتمكن الدولي السنغالي” ساديو ماني” من استغلال الفرصتين المحققتين، وكذلك الدولي البرازيلي ” روبيرتو فيرمينيو” والذي أضاع انفراد مؤكد.

 

 

واعتمد الفريق المضيف على اغلاق مناطقه الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة، بحثًا عن هدف ثانٍ لقتل المباراة، والتي لم تسفر عن أي جديد، لينتهي شوط المباراة الثاني واللقاء بانتصار ثمين لفريق ليستر سيتي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى