الدوري الممتاز

عاجل | شيكابالا يفاجئ لجنة حسين لبيب بتصريحات مدوية … طالع التفاصيل

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولى ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

كشف من قليل ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة جديدة بشأن عقود لاعبي الزمالك عقب رحيل لجنتي ” عماد عبد العزيز ” و “حسين لبيب ” اللتان كانا يديران النادي .

نشر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا : ” طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة ”

” خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا.منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز ” .

” اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة ”

شهد اليوم نادي الزمالك إلغاء معسكر الفريق الذي كان من المقرر إقامته مطلع الشهر المقبل نتيجة خلافات مالية وتسويقية و إرسال بغض للفريق للشباب و ليس القوام الأساسي .

كان يرغب المدير الفني الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” في إقامة ذلك المعسكر من أجل زيادة المعدلات البدنية للاعبين و إعطاء فرصة إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين و إكتساب الخبرات .

حيث سيذهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ذلك المعسكر كامل العدد بجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم خلال تلك الفترة الاستعدادية .

استطاع أبناء القلعة البيضاء خلال المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم السير بخطى ثابتة تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية امام سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب و غزل المحلة .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في مواجهة و تلقى هزيمة في مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى