دوري أبطال اوروبا

توخيل : اللعب خارج ملعبك في دوري الأبطال تحدي صعب ونحترم كل منافسينا

 

عقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا حول لقاء كلوب بروج البلجيكي غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “لا تساورنا أي شكوك بشأن اللاعبين، كيليان مبابي وإدينسون كافاني لا يمكنهما المشاركة 90 دقيقة، ونبحث عن حل مثالي بشأنهما، لم أحسم بعد إمكانية إشراكهما أساسيا أم بديلين، ولم أستقر على التشكيل الأساسي لأنه يتبقى لنا مران أخير”.

وأضاف: “لا أفكر في أي ترتيب بين كافاني وإيكاردي، بل أسعى لأفضل حل للفريق، لقد افتقدنا لخدمات مبابي وكافاني ونيمار لفترة، وسنكون أقوى بتواجدهم مع الفريق، إلا أن باقي اللاعبين أثبتوا أنفسهم رغم افتقادنا لعنصري الخبرة والإبداع بغياب هذا الثلاثي”.

وأشار: “تياجو سيلفا قائد رائع، ويركز يوميا في كرة القدم، فهو نموذج لكل اللاعبين، لا أعلم مدى رغبته في تجديد تعاقده مع النادي وهل يتفاوض مع الإدارة أم لا، ولكن المؤكد أن أي حديث في هذا الشأن غير مفيد، الأهم أن سيلفا يعلم أنني أعتمد عليه كثيرا”.

وأشاد المدرب الألماني أيضا بتطور مستوى لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس بالمباريات الأخيرة، مؤكدا أنه لاعب ملتزم في التدريبات، ويعد إضافة قوية لصفوف بي إس جي، وكاشفا في الوقت ذاته “عندما يغيب إدريسا جايي سيكون خيارنا أندير هيريرا، جايي إضافة استثنائية لخط الوسط، ولكن علينا أن نقرر هل سنعتمد على لاعبين أم ثلاثة في هذا الخط، وكل شيء وارد”.

وعن كلوب بروج ختم توخيل “اللعب خارج ملعبك في دوري الأبطال يعد تحديا صعبا، كلوب فروج فريق حماسي، وأتوقع أنها ستكون مواجهة عنيفة، ولكن أثق بتقديمنا مستوى جيد سنحقق الفوز، فلا يمكن تحقيق الثلاث نقاط إذا لم نظهر بـ100% من مستوانا، ويجب أن نحترم كل منافسينا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى