الدوري الممتاز

عودة يقود مران المقاولون العرب غدا استعدادا لكأس الرابطة

 

يبدأ محمد عودة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب تجهيزاته من أجل قيادة مران الفريق الأول للتجهيز لمسابقة كأس رابطة المحترفين.

ومن المنتظر أن يبدأ عودة غدا مهمته بشكل رسمي ليقود مران الفريق الأول له بعد تعيينه رسميا مديرا فنيا خلفا لعماد النحاس بعدما قام الأخير بتقديم استقالته.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية غضب شديد داخل فريق غزل المحلة بعدما قام عودة بالرحيل عن الفريق وتفضيله تدريب المقاولون العرب عن استكمال مهمته مع زعيم الفلاحين.

وكان قد تقدم النحاس في أكثر من مناسبة باستقالته الموسم الماضي لرفع الحرج عن إدارة المقاولون العرب الا أن كلها تمت قبولها بالرفض وقامت الإدارة بالتمسك بخدمات النحاس حتى النهاية.

 

وتعرض المقاولون العرب خلال الثمان مباريات الأخيرة لأربع هزائم أمام كل من الزمالك والأهلي والبنك الأهلي وإنبي بالاضافة للتعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والاسماعيلي فيما فاز في مباراة وحيدة على حساب الشرقية للدخان.

وعلم موقع كورة نيو من مصادره الخاصة بأن محمد عودة قد استقر بشكل مبدئي على جهازه المعاون حيث سيتواجد كل من طلعت محرم، أحمد سعيد، محمد عز، بالإضافة إلى محمد يونس كمدرب حراس مرمى مع إمكانية استمرار رامي عادل من الجهاز الفني السابق بقيادة عماد النحاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى