كأس الأمم الافريقية

كأس أمم أفريقيا | كورونا تربك حسابات الجميع قبل انطلاق منافسات البطولة

 

تستضيف خلال الأيام المقبلة دولة الكاميرون بطولة كأس الأمم الأفريقية لهذه النسخة التي ستنطلق في الفترة من 9 يناير حتى الـ6 من فبراير لعام 2022 .

شهدت الساعات القليلة الماضية إصابات عديدة بفيروس كورونا داخل المنتخبات المشاركة مما يضعهم في أزمة كبيرة قبل أيام من إنطلاق تلك البطولة .

 

حيث أعلن المنتخب الكاميروني صاحب الضيافة عن إصابة 4 من لاعبيه خلال الساعات الماضية بفيروس كورونا واقترابهم من مغادرة المعسكر الوطني .

بينما في سياق متصل أعلن المنتخب المغربي تحت قيادة ” وحيد خليلوزيتش ” عن إصابة المدافع ” بدر بانون ” نجم النادي الأهلي المصري و المنتخب المغربي بفيروس كورونا مساء أمس الجمعة .

بالإضافة إلى إعلان منتخب الرأس الأخضر مساء أمس عن إصابة العديد من اللاعبين خلال المعسكر الخاص بهم مما أدى إلى عزل اللاعبين داخل حجر طبي في كأس الأمم الأفريقية .

كما سبق خلال الأيام الماضية المنتخب الجزائري عن وجود إصابات داخل المنتخب و هم ” يوسف البلايلي – محمد أمين توجاي – حسين بن عيادة ” .

مع احتمالية أن يفتقد المنتخب النيجيري منافس المنتخب المصري في تلك البطولة كلًا من ” ڤيكتور أوسمين ” الذي أصيب بفيروس كورونا رفقة نادى نابولى الإيطالى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى