كأس العالم للأندية

قفشة:مباراة الأهلي ضد أوراوا ستكون صعبة لهذا السبب!

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق أوراوا رد دايموندز الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث من كأس العالم للأندية 2023.

وتحتضن المملكة العربية السعودية فعاليات المونديال، وكان الاتحاد قد شارك باعتباره ممثل البلد المستضيف، قبل أن يودّع البطولة على يد الأهلي في ربع النهائي بثلاثية لهدف.

وكان المارد الأحمر قد خسر مباراة نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة هدفين نظيفين، بينما تعرض أوراوا للهزيمة في الدور ذاته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد.

وياَمل فريق الشياطين الحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لحصد الميدالية البرونزية وتحقيق المركز الثالث من البطولة العالمية في المواجهة المرتقبة غدًا الجمعة.

وتقام مجريات اللقاء بين الفريقين على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث محمد مجدي قفشة لاعب القلعة الحمراء، خلال تصريحات صحفية قبل اللقاء، قائلًا: “مواجهة الأهلي وأوراوا الياباني ستكون صعبة على الفريقين”.

وتابع: “والمنافس قدم مستويات طيبة، كما يملك عددًا من اللاعبين المميزين”.

وأكد: “حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية أمر مهم للفريق وللجماهير، ومن يمتلك التركيز والقدرة على استغلال الفرص أمام المرمى سيحقق الفوز”.

واختتم: “الأهلي درس المنافس جيدًا وجاهز لخوض المباراة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى