كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | تصريحات مثيرة من محمد صلاح قبل مواجهة كوت ديڤوار

 

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مواجهة نظيره كوت ديڤوار ضمن مواجهات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون .

من جانبه ظهر محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كوت ديڤوار و أفضلية المنتخب المصري في خطف بطاقة التأهل للدور المقبل .

استهل محمد صلاح تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلًا : أطالب جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبنا الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحج تجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح.

أضاف كابتن المنتخب الوطني أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق انجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات .

وقال ان هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى إن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.

أضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة الغد ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، المنتخبين جيدان وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة ” .

الجدير بالذكر أن مواجهة مصر و كوت ديڨوار ستقام في السادسة من مساء الغد الأربعاء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى