كورة اسبانية

ريفالدو : تدريب كومان لبرشلونة ترك بصمة في منتخب إسبانيا

أشاد ريفالدو نجم برشلونة السابق بتأثير رونالد كومان مدرب البلوجرانا على الفريق ، و الذي وصل ايضا لمنتخب إسبانيا .

وقال ريفالدو من خلال ما شاهده لمباريات برشلونة الفترة الأخيرة في تصريحات صحفية : ” كومان يخدم منتخب إسبانيا. تأثير رونالد في برشلونة ترك بصمته في المنتخب الإسباني بعد استدعاء بيدري وبالطبع يستطع لاعبين آخرين شباب اتباع نفس الخطوات ” .

وأضاف : ” كومان غير النظام منذ بداية الموسم والفريق لم يكن يلعب بشكل سيء ولكنه قام بالتغيير حتى وجود خطة اللعب بـ 3 مدافعين والتي يلعب بها الفريق بشكل رائع للغاية كما أنها تسمح له بالفوز بالمباريات وما فعله ضد سوسيداد يعتبر مدهشًا للغاية ” .

وواصل : ” الآن يجب على البارسا التركيز في نفسه فقط وعدم التفكير في المنافسين لأنه هكذا يستطيع العودة ليكون فريق أوروبي قوي مثلما كان منذ عدة سنوات ” .

وحول مستقبل ميسي قال :” يزداد اعتقادي في كل مرة عن الآخرى بأن ليو ميسي يستطيع التوصل لاتفاق مع الإدارة الجديدة لتجديد عقده والبقاء في النادي لعدة سنوات، فقط علينا النظر إلى زيادة الثقة التي تحلى بها ميسي منذ انتخاب لابورتا والذي تربتطه علاقة رائعة وكل هذا يزيد فرص بقاءه لسنوات أكثر ” .

وختم عن عودة نيمار بعد تصريحات إريك أبيدال :” كل شيء ممكن في كرة القدم لكن باريس يقوم باستثمارات قوية للمنافسة على لقب الابطال، لهذا ربما تتلاشى خيارات ني للعودة إلى برشلونة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى