كورة إنجليزية

جوارديولا يزف بشري سارة بشأن أجويرو قبل لقاء برمنجهام سيتي

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء برمنجهام سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي يوم الأحد .

وقال بيب في المؤتمر الصحفي عن موقف لاعبيه : ” عاد والكر و خيسوس إلى مقاعد البدلاء في الاولد ترافورد ، سنرى كيف ستكون ردة فعلهم بعد العدوى في التدريبات. إيدرسون وتوريس ودويل لا يزالون في العزل ، ربما يمكنهم التدرب يوم الجمعة. تم عزل إريك وكول بعد النتيجة الإيجابية “.

وأضاف عن وضع كأس الاتحاد في المتحف : ” لفتة عظيمة لما تم فعله لكأس الاتحاد الإنجليزي . هذا النادي يقوم بأشياء استثنائية. إنها الكأس الأولى التي يفوز بها السيتي ، والأولى في مانشستر ويمكننا الحصول عليها ووضعها في المتحف الوطني ، إنه لأمر غامض كيف ستكون ردة فعل الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بعد ذلك. كل حالة مختلفة ، البعض يشعر بالإرهاق والبعض يشعر بتحسن. لهذا السبب عليك أن ترى كيف يشعرون بعد جلسات التدريب “.

وواصل عن زاك ستيفن : ” لقد استقر بشكل جيد ،و بشكل لا يصدق مع المجموعة. يستمع في التدريبات. لقد تصدى بشكل لا يصدق في الشوط الأول لتسديدة برونو فرنانديز ، لكن تصرفاته الأخرى ، مثل التعامل مع الكرة ، كان جيدًا حقًا “.

وتابع : ” من الأفضل أن يكون لديك الجميع متاح ،ولكن عندما لا تفعل ذلك ، عليك التكيف. كان علينا التكيف مع هذا الموقف وتعديله ، وهذا ما عليك القيام به. كان لدينا 15 لاعباً فقط لكن الفريق كان مذهلاً ، وكانت النتائج موجودة. أظهر لنا اللاعبون ما يتعين علينا القيام به “.

وأكمل : ” الآن نفكر فقط في المباراة القادمة ، لأن الأشياء يمكن أن تتغير. لدي فكرة ولكن علينا أن ننتظر ونرى في جلسة التدريب عدد اللاعبين لدينا ثم نتخذ القرارات “.

وأشاد بيب بالبرازيلي فرناندينيو : ” مع اللاعبين في هذه المرحلة من الموسم ، كل شيء في المتناول. يقودنا فيرناندينهو بطريقة استثنائية. في اللحظات الجيدة ، وخاصة اللحظات السيئة. أنا سعيد بما فعله فيرناندينهو في كل موسم ولكن بشكل خاص هذا الموسم كقائد “.

كما أكمل حديثه عن جوندوجان : ” بالتأكيد. إنه لمن دواعي سروري وجود غوندوغان معنا . يمكنه لعب أدوار مختلفة ويفكر دائمًا في ما يمكن فعله للفريق ، وهو أحد أكثر اللاعبين اللا أنانيين الذين رأيتهم في مسيرتي. أنا سعيد للغاية لوجود لاعبين مثل هؤلاء ، تعرض لإصابه مختلفة في موسمه الأول في الرباط الصليبي ، لكنه تعافى جيدًا وفي العام الذي فزنا فيه بـ 98 نقطة ، وفزنا في آخر 12 مباراة ، لعب دورًا ثابتًا وكان مهمًا للغاية بالنسبة لنا. الآن يلعب بشكل أعلى ويحقق الجودة “.

وحول أخطاء مانشستر سيتي الفترة الماضية قال بيب : :”باستثناء مباراة ليستر حيث كنا ساذجين للغاية وأرتكبنا 3 ركلات جزاء ، كنا في بقية المباريات قويين حقًا ، جيدون حقًا في عدد الفرص التي استقبلناها. في الآونة الأخيرة لا يمكننا أن ننكر أن خط الدفاع بأكمله كان قويا للغاية ، لكن الجميع. وفي آخر مباراة أظهر فيل فودين انسجام عالي وساعد الجميع. لكن المدافعين الأربعة لا يخطئون. حتى في المواجهات واحد ضد واحد ، هم رائعون. الجميع ملتزم وهذا يساعدنا “.

وأتم بيب تصريحاته : ” أولاً ، من المهم أن نتدرب . لاعبوا الأكاديمية يساعدوننا كثيرًا في إنشاء جلسات تدريبية جيدة. من الجيد بالنسبة لنا أن نراهم ومن الجيد لهم أن يلعبوا مع لاعبين جيدين للفريق الأول. كل يوم لديهم فرصة ليكونوا أفضل وهذا هو أمر جيد بالنسبة لهم “.

وحول عودة سيرجيو أجويرو أكد بيب :” سيكون من الرائع عودة سيرجيو وبحالة جيدة. إنه متفائل ، يقول إنه يريد العودة وإحراز الأهداف. نحن لا نمارس الضغط عليه . لكن في معظم المباريات نحتاج إليه لأنه مهاجم ، والشعور في الأيام العشرة الماضية او الأسبوعين ، كانت ردة الفعل في ركبته جيدة حقًا. سيبدأ وسيحدد أداؤه وركبته. نريد دقائق جيدة . نحن نرى ما سيحدث ، انظر إلى أرقامه داخل الصندوق ، سيرجيو فريد من نوعه. كان يعاني من إصابة صعبة ، صعبة حقًا. مزاجه أفضل من أي وقت مضى ، وهذا مهم ، أجويرو يبدأ اساسيا ضد برمنجهام ” .

وختم : ” أجويرو بالأمس تدرب جيدًا حقًا ، واليوم كان في الخارج. غدا إذا كان يشعر بالارتياح فسوف يلعب “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى