الدوري الممتاز

انتخابات الزمالك | بيان ناري من قائمة الزمالك البيضاء عقب تعديات مرتضى منصور

 

تشهد الأيام المقبلة صراعا ناريًا داخل جدران القلعة البيضاء خلال انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك والتي ستنطلق في الحادي عشر من فبراير المقبل.

عقدت قائمة الزمالك البيضاء مؤتمرًا صحفيًا داخل نادي الزمالك من أجل شرح البرنامج الانتخابي الخاص بهم بالإضافة إلى الإستماع للجمعية العمومية لكن لم يكتمل هذا المؤتمر .

أصدرت قائمة الزمالك البيضاء بيانًا حول ما حدث اليوم داخل نادي الزمالك وجاء على النحو التالي : إزاء ما شهده الشعب المصرى عامة وجماهير الزمالك خاصة من أحداث مؤسفة قبل انعقاد مؤتمر القائمة صباح اليوم الخميس الموافق 2022/2/5 والتي لا تليق صرح رياضى وهو”نادي الزمالك للألعاب الرياضية” أقل ما توصف به بأنها غير مسئولة وتعد نقطة سوداء في تاريخ هذا الكيان العظيم.

الأمر الذي يعد إنتقاصاً من حقوق السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وتفولا على سلطاتهم وحقهم في تواصلهم المشروع مع المرشحين وإختيار الأفضل من بينهم دون إملاءات مشوهة لرغباتهم .

وإذ تؤكد القائمة على حرصها الشديد في عدم تصدير أزمات للدولة لذا فقد سبق الإعداد لانعقاد المؤتمر تنسيقاً مع المعنيين بهذا الخصوص بالرغم مما تحمله العملية الإنتخابية من إختلال في ميزان العدل الإنتخابي ولكننا آثرنا ضبط النفس والتحلى بالصبر لتوصيل رسالة على الإحترام الكامل من القائمة للجميع إستشراقاً لمستقبل أفضل جديد لنادينا .

إذ تهيب ونحذر من تكرار تلك الممارسات الموتورة التي تصدر أزمة للدولة المصرية لا تقل في جسامتها عن المؤامرات التي تحاك بها داخليا وخارجياً نحن في غنى عنها في هذا التوقيت الحساس ونحن على مشارف بناء جمهورية جديدة

لذا فعلى مؤسسات الدولة المعنية أن تتحمل مسئوليتها نحو ضمان الحيادية الكاملة في هذه العملية الإنتخابية إلى أن يتم الإعلان عن نتيجة انتخاب مجلس إدارة جديد لهذا الكيان العظيم فالأمر أصبح وبحق جد خطير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى