كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي الممتاز | التعادل الايجابي يحسم موقعة نوريتش سيتي وكريستال بالاس   

 

انتهت منذ قليل احداث المواجهه التي جمعت بين فريقي نوريتش سيتي وكريستال بالاس الانجليزي ضمن اطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

 

 

في الشوط الاول دخل الفريقين بمعنويات كبري لحسم المباراة والسيطره علي مجريات وسط الملعب اصحاب الارض والجمهور نوريتش سيتي فاجئو الضيوف مبكرا بهدف في الدقيقة الاولي سجله تيمو بوكي ، بعدها حاول بالاس العودة للمباراة والسيطره علي زمام الامور وكان لها ما اراد حيث سيطر كليا علي وسط الملعب وتناقل الكرات الا ان لاعبوه لم يستطيعو تعديل النتيجة في اكثر من كرة لينتهي الشوط الاول بتقدم نوريتش بهدف وحيد .

 

في الشوط الثاني عقد الضيوف العزم علي لا يخرجو من ملعب المباراة الا بتغير ماحدث في الشوط الاول ، سيطره واستحواذ من جانب الضيوف ، ليتمكن وليفريد زاها من معادلة النتيجة عند الدقيقة 60 ، اصحاب الارض حاولو احراز هدف التقدم مرة اخري لكن دفاع كريستال وقف في الموعد ، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

بهذا التعادل رفع كريستال بالاس رصيده للنقطة الخامسة والعشرون في المركز الثالث عشر ، بينما ظل نوريتش في المركز الثامن عشر برصيد سبعة عشر نقطه في جدول ترتيب البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى