ألعاب أخري

منتخب مصر يحصد ذهبيتين وخمسة فضية و٣ برونزية في البطولة الافريقية

 

انطلقت اليوم البطولة الافريقية الثانية للانقاذ التي ينظمها الاتحاد المصري للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي علي أحد شواطئ الاسكندرية خلال يومي الجمعة والسبت بمشاركة ١٦ دولة أفريقيا وما يقرب من ١٠٠ لاعب ولاعبه .
واستطاع منتخب مصر المشارك في البطولة في حصد عدد من الميداليات ، حيث حصل كل من ايمان منصور علي الميدالية الذهبية في سباق الجرى علي الشاطئ ، وحصد محمد حسام علي ذهبية سباق السطح ، كما حصل منتخب مصر علي ٥ ميداليات فضية و ٣ فضيات.

وجاء منتخب جنوب أفريقيا في صدارة ترتيب الميداليات الذهبية حيث حصد ثلاث ميداليات ذهبية وشهدت البطوله منافسة قوية من منتخب المغرب ايضا .

وشهدت البطولة حضور هارولد فيرفيك ، سكرتير عام الاتحاد الدولي للانقاذ الذي اشاد بالتنظيم الرائع لمصر لبطولة أفريقيا واقمامتها علي شواطئ الاسكندرية التميزة ، كما شهدت البطولة حضور محمد علي غربال ، رئيس الاتحاد الافريقي .

ومن جانبه اعرب سامح الشاذلي ، عن سعادته بنتائج المنتخب المصري خلال البطولة الافريقية والذي أعتبارها أفضل اعداد للمشاركة في بطولة العالم بإيطاليا خلال العام الجاري ..

وقال رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ ، بإن الاتحاد لقي دعم ومساندة كبيرة من جانب الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة في تنظيم البطولة وظهورها بشكل يليق باسم مصر ، فضلا علي مشاركته بكلمة عبر فيديو كونفرنس خلال مؤتمر الحد من حوادث الغرق الذي أقيم أمس علي هامش فعاليات البطولة الافريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى