دوري أبطال افريقيا

مدرب المريخ: سنسعى للفوز أمام الأهلي وإرضاء الجماهير .. طالع المؤتمر الصحفي

يلتقي اليوم كلًا من نادي المريخ السوداني والنادي الأهلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وذلك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا ويستضيف اللقاء ملعب الأهلي وي السلام.

صرح المدير الفني لفريق المريخ “لي كلارك” عن مباراة المباراتين الأخيرتين لفريقه أمام الهلال والأهلي وعبر عن حزنه الشديد لخسارة المباراتين في إطار منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا وأتبع بأن الخسارة جاءت بسبب أخطاء صغيرة في مباراة الأهلي بينما جاء التعثر في مباراة الهلال بسبب طرد لاعب الفريق “عماد الصيني”.

 

تابع “كلارك” حديثه خلال المؤتمر الصحفي بأنه على قدر كبير من الثقة في لاعبيه وأنهم قادرين على تقديم عرض مناسب سيشرف الكرة السودانية، أتبع بأنه سيفتقد لخدمات قائد الفريق “أمير كمال” والذي يغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، كما سيفتقد “عزام عادل” والذي يغيب أيضاً عن اللقاء بسبب إصابة في انكل القدم، وأعلن المدير الفني الانجليزي عن جاهزية باقي اللاعبين.

نفى المدير الفني لفريق المريخ عن وجود أي خلافات بينه وبين مجلس إدارة الفريق مؤكدًا بأنه مستمر حيث صرح قائلًا: “لا التفت لما يدور في الإعلام انا مع الفريق وموجود في المعسكر ولن أهرب وسأتحمل المسؤولية في كل المباريات لأنني المدير الفني للفريق وليس لدي أي مشكلة مع الإدارة والحديث عن تغيير الجهاز الفني لا أعلم عنه شيئا وإذا رأت الإدارة ذلك فليس لدي مشكلة وأنا فخور بأنني عملت في نادي كبير باسم المريخ وفخور بأنني قمت بتدريب هولاء اللاعبين”.

أعرب “كلارك” عن صعوبة وتعقيد المجموعة بعد أن تساوى كلًا من الأهلي والمريخ والهلال في النقاط برصيد أربع نقاط وأوضح بأن الأهلي يلعب كرة قدم محترمة وهو يحب تلك الفرق مبينًا بأنه سيحاول الاستفادة من الأداء الذي قدمه المريخ أمام الأهلي في المباراة السابقة.

تابع بأن ذلك اللقاء أكد للجميع تميز المريخ وتفوقه في اللقاء وأنه سيسعى بكل ما لديه للفوز في اللقاء، واستكمل حديثه عن مدى تأثره بغياب الجمهور بأن ذلك يعد أمرًا محزنًا وأنه كان يتمنى أن تلعب المباراة بالجمهور، واختتم حديثه: “سنسعى للفوز أمام الأهلي، وإرضاء الجماهير المحبة للفريق، وسيكون ذلك حافزا حتى يكون لنا جمهور في أي مكان نوجد فيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى