كأس الأمم الافريقية

الجرموني يكشف لكوره نيو مفتاح الفوز في مباراة مصر و المغرب

 

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب المغربي، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

من جانبه تحدث طارق الجرموني حارس مرمى المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية 2006 في تصريحات خاصة لموقع ” كورة نيو ” عن مواجهة مصر و المغرب المرتقبة و حظوظ المنتخبين .

 

 

استهل حارس مرمى المنتخب المغربي تصريحاته قائلًا : ” بالتأكيد مواجهة الغد ستكون صعبة و معقدة على كلا المنتخبين، لكن الأفضل و المستغل للفرص هو من سيتأهل لدور نصف النهائي ” .

 

 

واصل الجرموني تصريحاته الخاصة مردفًا : المنتخب المصري يمتلك كوكبة من النجوم كذلك منتخب المغربي لذلك متشوق لرؤية مباراة جيدة بين المنتخبين ” .

 

 

استكمل الحارس المغربي المخضرم تصريحاته موضحًا : المنتخب النصري يمتلك ثقافة الروح و القتال حتى الدقيقة الأخيرة لذلك سيبادر هو بالشراسة الهجومية في المواجهة ” .

 

 

اختتم طارق الجرموني تصريحاته قائلًا : ” وحيد خليلوزيتش و كارلوس كيروش مدربان مخضرمين و هذه النوعية المباريات الحاسمة لعبتهم ” .

 

 

تقام المباراة غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءًا بدلًا من السادسة بتوقيت القاهرة،على ملعب أحمدو أهيدجو في مدينة ياوندي الكاميرونية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى