كورة إنجليزية

لامبارد ينفي شائعات التخلي عن لاعبه الفرنسي

نفى فرانك لامبارد أن تشيلسي سيمول صفقات كاي هافرتز من باير ليفركوزن وبن تشيلويل من ليستر عن طريق بيع نجولو كانتي هذا الصيف.

يستهدف تشيلسي هافرتز وشيلويل بعد التأكد من توقيع تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ وحكيم زيياش من أياكس ، لكن لامبارد أصر على أنه لا ينوي خسارة كانتي ، على الرغم من أن المدرب سيعرض بعض أعضاء الفريق للبيع عندما تفتح نافذة الانتقالات.

ظهر كانتي ، الذي كان جاهزًا لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد بعد أن وضع جانباً مخاوفه بشأن السلامة من فيروس التاجي ، لعب22 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم بعد مواجهة إصابات كثيرة. لكن لامبارد غير متأكد ما إذا كان بيدرو وويليان سيوافقان على صفقات قصيرة المدى حتى نهاية الموسم ، قال لاعب خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 29 عامًا إنه في خططه طويلة المدى.

وقال لامبارد: “بالنسبة لنجولو ، رأيت بعض الحديث والتقارير عنه وعن مستقبله في النادي”. “لقد قلت ذلك في كثير من الأحيان حول نجولو – أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. كنت أتمنى أن ألعب معه. لديه كل شيء.

وأضاف: “العودة إلى تشيلسي والحصول على نجولو هو شيء أريد حقًا أن أقدره وأعمل معه. من الجميل رؤيته طازجًا قليلاً. كانتي مهم جدا بالنسبة لنا للمضي قدما. نحتاجه بانتظام ونأمل أن نحصل عليه الآن “.

أمام تشيلسي مهلة حتى الثلاثاء لإقناع بيدرو وويليان بتمديد عقودهما بعد 30 يونيو. وافق بيدرو على الانضمام إلى روما مجانًا ، ولا يوجد وضوح يذكر حول مستقبل ويليان ، لكن لامبارد يتوقع استخدام الجناح المخضرم في الرحلة إلى فيلا ، مباراة الخميس أمام مانشستر سيتي ، وربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل ضد ليستر.

وأضاف: “بيدرو متاح بالتأكيد. في الواقع كان لديه بعض الضجة في كاحله الأسبوع الماضي لكنه لائق ويريد التدريب. إنه يتدرب جيدًا. وكذلك هو ويليان. ليس لدي أي مخاوف بشأن الدافع. كلاهما محترفون من الدرجة الأولى “.

وقال لامبارد إن كالوم هودسون أودوي ، الذي لن يواجه أي إجراء آخري من قبل الشرطة بعد ادعاء الاغتصاب ، يجب أن ينهار بعد خرق الإغلاق الشهر الماضي. وقال “أنا سعيد للغاية لأنه تم حلها في أعين القانون”. “كان هذا هو قلقي الرئيسي في البداية. أنا متعاطف جدًا مع فكرة أننا لسنا ملائكة أو قديسين ونرتكب أخطاء ، خاصة في سن مبكر.

واختتم: “إن المحادثة الكبيرة مع كالوم الآن هي التأكد من أنه يتعلم درسه مما حدث. لقد كسر الإغلاق وهذا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية. لقد اعترف بذلك. الشيء التالي هو التدريب باستمرار على مستوى عالٍ حقًا. عاد من الإيقاف وأصاب في وقت مبكر لذا عليه الآن العمل بجد للحصول على اللياقة مرة أخرى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى