دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يواصل نزيف النقاط في مباراته الأخيرة في دور المجموعات

الزمالك ضد ساجرادا

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ شوط اللقاء الثاني من اللقاء بسيطرة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول لكن جاءت كل المحاولات بالفشل نتيجة رعونة اللاعبين .

أهدر اللاعب محمد عبد الشافي أخطر فرص نادي الزمالك في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن تسديدته تصدى لها القائم .

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء، بعدما حاول اللاعب أشرف بنشرقي ان يسدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 59 بعد سقوط الحارس محمد عواد بعد تدخل قوي من اللاعب جو باسينسيا دفع الطاقم الطبي إلى النزول فورًا .

هدد اللاعب جو باسيينسيا مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها محمد عواد بنجاح.

لينتهي اللقاء بعد صافرة حكم المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط وودع منافسات البطولة بشكل رسمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى