كورة إيطالية

فيرونتينا ضد سبال | مواجهه ختام الكالتشيو

فيرونتينا ضد سبال

يلتقي بعد قليل فريقا فيرونتينا وسبال علي ملعب “باولو مازا” معقل نادي سبال في الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من مباريات الدوري الايطالي ” السيريا آ” لهذا الموسم.

يدخل فيرونتينا المنتشي بتجديد عقد مدربه يوم الامس مباراة اليوم وعينه علي الثلاث نقاط حيث يريد انهاء البطولة وهو في المركز العاشر لجدول الترتيب لهذا الموسم يث يحتل المركز 10 برصيد 46 نقطة.

اما نادي سبال فيدخل مباراة اليوم ويريد ختام مبارياته في “السريا آ” بالفوز علي فيرونتينا حيث ضمن الفريق الهبوط مسبقُا لدوري الدرجة الثانية ” السريا ب” ويسعي سبال لجلب افضل نتيجة ممكنة ينهي بها مشواره في دوري الدرجة الاولي حيث يحتل المركز الاخير برصيد 19 نقطة.

ويدخل سبال مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: ديمبا ثيام

خط الدفاع: محمد فارس- فيكاري- بونيفازي- توموفيتش

خط النص: دابو- ميسيرولي- داليساندرو- فالوتي

الهجوم: ماتيا فالوتي- مورجيا

اما فيرونتينا فيدخل مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: تيراكانو

خط الدفاع: فينوتي- سيتشيريني- ليرولا- إيجور

خط النص : ميلنكوفيتش- اجوديلو- بولجار

الهجوم: فلاهوفيتش- كييزا

وتبدأ المباراة في 6 مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة علي قناة BeIN Sports 4.

بث مباشر المباراه

بث مباشر فيورنتينا وسبال

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى