الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | قبل مواجهة الأربعاء .. تفوق ملحوظ للزمالك أمام بيراميدز

الزمالك ضد بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي بيراميدز ضمن مواجهات الجولة الـ11 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

تقام المباراة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ 6 من شهر أبريل الحالي في تمام الساعة الـ 9 و النصف مساءًا على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

يشهد هذا اللقاء بين الفريقين زيادة في القيمة السوقية بينهم حيث تعد القيمة السوقية لنادي الزمالك 21 مليون و435 الف يورو .

وذلك نتيجة وجود العديد من النجوم في صفوف الفريق أبرزهم محمد أبو جبل – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو – محمود حمدي الونش – أحمد أبو الفتوح .

بينما على الجانب الأخر يدخل نادي بيراميدز تلك المواجهة و القيمة السوقية الخاصة بلاعبيه هي 17 مليون يورو و 978 ألف يورو على الرغم من امتلاكه كوكبة هائلة من النجوم مثل رمضان صبحي – عبد الله السعيد – محمود وادي – فجري لاكاي – وليد الكرتي .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نادي بيراميدز وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 25 نقطة و لكن بفارق الأهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى