دوري أبطال افريقيا

خطاب رسمي من الأهلي لاتحاد الكرة قبل مباراة الرجاء – تعرف على التفاصيل

قامت إدارة النادي الأهلي اليوم بإرسال خطابا رسميا موجه لاتحاد الكرة المصري قبل أيام من المباراة المنتظر أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وطالبت إدارة القلعة الحمراء، مخاطبة الجهات المسؤولة من أجل حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مواجهة الرجاء المغربي.

وتركت الإدارة الحرية للمسؤولين في اختيار الملعب سواء إقامة المباراة على ملعب السلام أو ستاد القاهرة.

وكان قد استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم السبت بعد القادم الموافق السادس عشر من ابريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب يوم الثاني والعشرين من نفس الشهر.

وكان قد نجح الأهلي في التأهل لريع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف صن داونز الجنوب أفريقي، برصيد 10 نقاط لتسفر قرعة ربع النهائي عن مواجهة عربية أمام الفريق المغربي.

يذكر أن المارد الأحمر هو حامل لقب البطولة للعام الثاني على التوالي بعدما فاز بدوري أبطال أفريقيا العام الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقي بعدما حقق البطولة العام قبل الماضي أيضا على حساب غريمه التقليدي، نادي الزمالك.

أما على صعيد بطولة الدوري، فقد استطاع الأهلي تحقيق الفوز بالأمس على نظيره الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف نظيف ليواصل تصدره لجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى