كورة إنجليزية

عاجل _ ليفربول يحسم أولي صفقاته الصيفيه

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، مستمر ويواصل رحلة بحثه عن عناصر جديدة لتدعيم هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وبحسب ما ذكره الإيطالي (فابريزو رومانو)، الصحفي لدى شبكة (سكاي سبورتس) العالمية، فقد نجح ليفربول في حسم أولى صفقاته الصيفية .

وأكد (رومانو)، أن نادي ليفربول توصل لإتفاق نهائي مع نظيره فولهام، للظفر بخدمات لاعبه الشاب (فابيو كارفالو) خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الصحفي “فابريزو رومانو” عبر حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”، أن “فابيو كارفالو” أصبح لاعبًا في ليفربول، بعدما توصل الريدز لإتفاق مع فولهام، حيث سينضم اللاعب الشاب إلى (أنفيلد مقابل 5 ملايين جنيه اسرليني، إلى جانب 2.7 مليون إضافية.


وأصبح من المقررالأن، أن ينتقل كارفالو إلى ليفربول بداية من الصيف المقبل، بعقد يمتد حتى يونيو 2027، متضمن شرط للبيع في المستقبل ويستعد “ليفربول” للإعلان عن صفقة فابيو كارفالو، بحلول مايو المقبل، مع انطلاق نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والجدير بالذكر، أن ليفربول كان يآمل في ضم فابيو كارفالو من فولهام في يناير الماضي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية، لكن فشلت العملية في النهاية بسبب نهاية الوقت المحدد للميركاتو الشتوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى