دوري أبطال اوروبا

كريم بنزيما _ يتحدث لأول مره عقب الفوز علي تشيلسي تابع التصريحات كاملة

فاز ريـال مدريد أمس علي تشيلسي الانجليزي في مباراة مثيره قدمها الفريقين , انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف أحرزهما ” كريم بنزيما ” مقابل هدف وحيد سجله ” كاي هافيرتز ” .

وصرح قائد النادي الملكي ” كريم بينزيما ” عبر شبكة : : RMTVعن مباراة تشيلسي والأداء الذي قدمه قائلاً : نعم أعرف أنني أسطوره الان في رياال مدريد .

‏وتابع حديثه بأن , الهاتريك مهم للغاية , أنا أسعد بالحصول على الهدف الثالث لأنني فوتت هدفاً في الشوط الأول وكنت أفكر في ذلك, من المهم تسجيل الأهداف، ثم يأتي هدف آخر وأحرزه, لذلك أنا سعيد جداً.

وقال هذه ليالٍ ساحرة، مثل تلك الليالي الأخرى في البرنابيو ضد باريس. اليوم دخلنا الملعب من أجل الفوز، لنظهر من هو ريال مدريد وسارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا لأننا لعبنا بشكل جيد من الدقيقة الأولى حتى اللحظة الأخيرة.

وعند سؤاله عن كل من “زيدان و رونالدو” تابع قائلاً : زيدان من عائلتي إنه مثل الاخ الاكبر بالنسبة لي , ويتحدث الناس عن مدى مساعدتي لكريستيانو ولكنه ساعدني كثيراً أيضاً. إنه اللاعب الذي قدم لي أكبر عدد من التمريرات.

إحصائيات كريم بنزيما هذا الموسم مع النادي والمنتخب حتي الأن :

لعب : 43 مباراه , سجل خلالهما ” 42 هدفاً ” وقام بـ ” 14 تمريره حاسمه ” .

فاز ببطولتين واحده مع النادي وهيا ” السوبر الإسباني والأخرى دوليه ” دوري الامم الاوروبيه ” , ويستمر في المنافسة علي الليغا ودوري أبطال اوروبا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى