كورة اسبانية

بفرمان من تشافي ولابورتا.. جلسة أخيرة مع نجم برشلونة من أجل تجديد التعاقد

اخبار برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن آخر التطورات بشأن تجديد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن ملعب الكامب نو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

– تشافي ولابورتا يرغبون في بقاء هذا اللاعب

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإسباني فيكتور نافارو في إذاعة Cope الإسبانية، فأن مسئولي فريق برشلونة سيلتقون مع وكيل النجم الإسباني سيرجي روبيرتو خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح الصحفي خلال حديثه، بأن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، مع رئيس النادي السيد خوان لابورتا يرغبان في تجديد التعاقد مع سيرجي روبيرتو واستمرارة داخل جدران الفريق.

وأشار الصحفي خلال حديثه، بأن تشافي ولابورتا سيحاولان في عقد جلسة مع روبيرتو من أجل الاتفاق للمرة الأخيرة على تجديد التعاقد.

– ماذا قدم سيرجي روبيرتو مع برشلونة هذا الموسم؟

خاض النجم الإسباني سيرجي روبيرتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في 9 مباريات هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني، سجل خلالهم هدفين، وصنع هدف وحيد

بينما على مستوى البطولات القارية، فقد شارك في 8 مباريات مع النادي الكتالوني قدم خلالهم أداء ضعيف حيث لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي من الأهداف.

– متى ينتهي تعاقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة؟

ينتهي تعاقد النجم الإسباني سيرجي روبيرتو، مع فريق برشلونة بنهاية هذا الموسم، مع وجود بعض الجلسات من طرف برشلونة خلال الفترة الاخيرة من أجل تجديد التعاقد مع نجم النادي.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى