كورة اسبانية

صدمة قوية لديمبلي تقربة من تجديد التعاقد مع برشلونة.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير إسبانية، عن موقف النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأخير، بشأن البقاء أو الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– ديمبلي في أزمة قوية

ووفقًا لما نسره الصحفي الإسباني فيرناندو بولو، الذي يعمل بصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فأن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرو القدم بنادي برشلونة، لا يملك أي اتفاق حتى الأن مع أي نادي من أجل الانتقال إلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– أرقام ديمبلي مع برشلونة هذا الموسم

خاض النجم الفرنسي عثمان ديمبلي هذا الموسم مع فريق برشلونة 13 مباراة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، نجح خلالهم في تسجيل هدف وحيد، وصناعة 10 أهداف.

بينما على مستوى البطولات القارية، فقد شارك مع برشلونة في 7 مباريات، ظهر خلالهم بمستوى ضعيف مهزوز، حيث لم يقم بصناعة أو تسجيل أي هدف.

– متى ينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة؟

ينتهي تعاقد النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، بنهاية هذا الموسم، مع وجود بعض المفاوضات القوية بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد والبقاء داخل البيت الكتالوني.
– موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ليفانتي

يواجه فريق برشلونة اليوم نظيره ليفانتي، اليوم في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى