كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة اسبانية

هالاند في حيرة شديدة بشأن الانتقال لهذا النادي.. تفاصيل نارية

كشفت تقارير إسبانية، عن وجهة النجم النرويجي المقبلة إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند وتحديد موقفه النهائي من العروض المقدمة إلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– هالاند في حيرة شديدة بين هؤلاء

ووفقًا لما نشره الصحفي خوسية فليكس دياز، الذي يعمل بصحيفة “ماركا” الإسبانية، فأن النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، راضٍ عن العروض المالية المقدمة إلية حاليًا من أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي من اجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح التقرير الذي نشره الصحفي الإسباني، فأن المشروع المقدم من الناديين نو من سيكون العامل الحاسم في إتمام الصفقة.

– أرقام هالاند مع بروسيا دورتموند هذا الموسم

خاض النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند، 18 مباراة مع الفريق الأصفر على مستوى البوندسليجا، نجح خلالهم في صناعة خمسة أهداف لزملائه، وتسجيل 16 هدف.

– متى ينتهي تعاقد هالاند مع بروسيا دورتموند؟

من المقرر، أن ينتهي تعاقد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مع ناديه الألماني بنهاية موسم 2024، ولكن يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح له الرحيل عن الفريق في هذا الصيف في حالة دفعة الشرط الجزائي الذي يقدر ب75 مليون يورو.
– مباراة نارية مقبلة تنتظر ريال مدريد.. طالع الموعد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بنظيره تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات مباراة الإياب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى