كورة اسبانية

بسبب ثقة تشافي.. مكروه برشلونة يتألق أمام ليفانتي

كشفت تقارير إسبانية، عن الأراء التي حدثت بعد مباراة الأمس التي أقيمت بين فريقي برشلونة وليفانتي، ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

– برشلونة ينتصر على ليفانتي في الدقائق الأخيرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره ليفانتي في الدقائق الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن إطار الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الليجا.

– مدافع برشلونة ينال إشادة الجميع

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فأن المدافع الإسباني إيريك جارسيا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قد أظهر بالأمس إمكانياتة الجيدة خلال مشاركته أمام ليفانتي.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن جارسيا كان جيدًا في إخراج الكرة من الخلف، وكان أكثر لاعب في الفريق قيامًا بتدخلات ناجحة.

وأشارت الصحيفة أيضًا خلال تقريرها، بأن النجم الإسباني الشاب إيريك جارسيا، مازال مستمر في النمو تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني الذي يثق في إمكانياته.

‏- موعد مباراة برشلونة المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لخوض مواجهة صعبة أمام فريق آينتراخت فرانكفورت يوم الخميس المقبل .

وذلك في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباراة الإياب لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى