كورة فرنسية

مفاجأة باريس سان جيرمان يُزاحم أندية أوروبا على ضم هذا اللاعب

بنفيكا وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير إنجليزية، عن دخول مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في مفاوضات مع نجم الدوري البرتغالي من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم بنفيكا

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا أتلتيك”، الإنجليزية فأن فريق باريس سان جيرمان قد فتح خط المفاوضات مع بنفيكا من أجل ضم داروين نونيز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد قد تقدموا بطاب في وقت سابق من أجل ضم داروين نونيز من فريق بنفيكا.

– السعر الذي طلبه بنفيكا للتخلي عن داروين نونيز

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أن النادي البرتغالي قد طلب أكثر من 70 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

– بالأرقام.. ماذا قدم داروين نونيز مع بنفيكا؟

شارك نونيز مع فريق بنفيكا في 24 مباراة مع فريقه خلال مسابقة الدوري البرتغالي، نجح خلالهم في تسجيل 24 هدف، وصناعة 3 أهداف.

بينما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد خاض نونيز 9 مباريات نجح خلالهم في تسجيل 5 أهداف، ولكنه لم ينجح في صناعة أي أهداف.

– متى ينتهي تعاقد نونيز مع بنفيكا؟

ينتهي تعاقد المهاجم الأوروجواياني نونيز مع فريق الخفافيش البرتغالية، في عام 2025، مع وجود مفاوضات قوية من جانب أكبر الأندية الأوروبية على رأسهم باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى