كورة إنجليزية

وكيل ديفيد لويز: وضع عقد مدافع آرسنال سيتم حله هذا الأسبوع

قال ممثل ديفيد لويز ، كيا جورابشيان ، لموقع “talkSPORT” أن مستقبل مدافع آرسنال سيتم حله بحلول نهاية هذا الأسبوع.

حيث تعرض البرازيلي لهجوم شديد بعد أداء كابوس في هزيمة مساء الأربعاء 3-0 أمام مانشستر سيتي ، حيث تسبب الموهوب ، البالغ من العمر 33 عامًا ، في ركلة جزاء عند نزوله وكذلك بطاقة حمراء.

كان هذا كل شيء خلال وقت مدته 40 دقيقة ، والذي تضمن فترة نصف الوقت ، بعد نزوله كبديل للمصاب بابلو ماري في منتصف الشوط الأول.

تولى لويز ، الذي ينتهي عقده في الإمارات في 30 يونيو ، المسؤولية الكاملة عن هزيمة فريقه عندما تحدث بعد المباراة.

لا يزال مستقبل المدافع السابق لتشيلسي غير مؤكد في شمال لندن ، حتى أكثر بعد أدائه الأخير حيث بدأ مشروع إعادة التشغيل الليلة الماضية.

قفز جورابشيان إلى الدفاع عن موكله يوم الخميس ويقول إنه سيتم اتخاذ قرار وشيك بشأن مستقبل موكله.

وقال في برنامج “وايت آند سوير”: “لقد استمر وضع العقد ليس لأي سبب ، ليس بسبب إرادة أرسنال أو ديفيد للانتهاء ، ولكن في الحقيقة بسبب الوضع الذي حدث مع هذا الوباء”.

وواصل: “أصبحت الآن لحظة، يتبقى لديه 14 يومًا، حتى الموعد النهائي، وهو في مرحلة حرجة من مسيرته المهنية ، حيث ربما يكون قد ترك ثلاث أو أربع سنوات على أعلى مستوى ، لذا من الواضح في الجزء الخلفي من عقلك”.

“لكن هذا ليس عذراً لأداء الأمس ، لكنك تلعب امام أفضل الفرق في إنجلترا ، كما أن افتقار آرسنال للسيطرة على المباراة كان يشكل ضغطاً على الدفاع. أراد ديفيد أن يكون لديه نوع مختلف من الألعاب”.

وأكمل: “ما يمكنني أن أخبرك به هو أن الوضع من وجهة نظر آرسنال سيتم حله هذا الأسبوع. 22 يونيو هو الموعد النهائي لمعظم الأندية لإنهاء الموسم وما بعده ، بغض النظر عن أي موقف آخر”.

وأردف: “إنها حالة السماح لأرسنال بفرز كل ما يحتاج إلى حل خلال هذا الوباء. هناك العديد من القضايا داخل الهيكل بأكمله سيتم حلها “.

وتابع: “تحدثت مع ديفيد الليلة الماضية. تحدث هذه الأشياء في المباراة ، وأنا لا أدافع عن أي موقف ولكن ديفيد هو الرجل الذي فاز بـ 20 بطولة في مسيرته ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، ودوري أوروبا ودوري الأبطال.

“لقد فاز بكل شيء في البرتغال وفرنسا أيضًا ، لذا فهو رجل يتمتع بخبرة كبيرة ولعب تحت قيادة رافا بينيتيز ، موريزيو ساري ، أنطونيو كونتي ، خوسيه مورينيو ، أوناي إيمري والآن ميكيل ارتيتا”.

وواصل: “إذا كنت تتحدث مع جميع هؤلاء المدربين الكبار ، وخاصة المدربين مثل بينيتيز ، الذين عملوا مع جيمي كاراغر وديفيد ، وسألته عمن سيختار أولاً ، أعتقد أنه سيختار ديفيد طوال اليوم.

“يمكن لأي شخص أن يرتكب خطأ ، لكنني أعتقد أنه من المهم جدًا عندما ترتكب خطأ ، تخرج وتأسف وترفع يديك.

لدى آرسنال الكثير من اللاعبين الشباب ، وإنه لمن المدهش أن يرى هؤلاء الأشخاص مثل هذا الشاب ذو الخبرة مع العديد من البطولات للقيام بشيء من هذا القبيل “.

حيث استفسر أسطورة المدفعيون بيري غروفز جورابشيان عن عادة لويز في ارتكاب أخطاء باهظة الثمن تؤدي إلى الأهداف – وهو ادعاء أنكره الوكيل الفائق.

أجاب: “أنت تقول أخطاء مماثلة ، لكنني لا أتذكر حقًا آخر مرة ارتكب فيها هذا النوع من الخطأ”. “بالطبع ، المدافعون المركزيون أكثر عرضة للتخلي عن العقوبات لأنهم آخر رجل في معظم الأوقات”.

واختتم: “إذا قارنته مع مدافعين مركزيين آخرين ، فسترى أن سجل ديفيد وأرقامه ليست نظيفة من حيث اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الأخرى”. “ميكل أرتيتا ومجلس أرسنال يعرفون ما يرونه من ديفيد يوم بعد يوم ، ويعرفون ما يرونه منه أسبوعًا في الأسبوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى