الدوري الأوروبي

أول تعليق من تشافي عقب هزيمة برشلونة من فرانكفورت في الدوري الأوروبي

علق تشافي، المدير الفني لبرشلونة، على هزيمة فريقه من فرانكفورت الالماني في اياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ونجح فرانكفورت في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين امام برشلونة على كامب نو.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” خيبة أمل كبيرة جداً، علينا أن نهنئ فرانكفورت لأنهم استحقوا، لم نكن جيدين ولم نعرف كيف نهاجم ونخلق الفرص، المباراة كانت عبارة عن ضربة تلو الأخرى لنا”.

‏وتابع:” الأجواء لم تساعدنا، لقد بدا الأمر وكأنك تلعب في نهائي والملعب مقسوم بين الجمهورين، النادي يحقق فيما حدث لقد كان سوء تقدير من جانبنا”.

وعن بيدري، قال:” لنرى وضع بيدري، إنها اخبار سيئة. علينا استعادة الجماهير ومواصلة المنافسة بداية من يوم الإثنين”.

واضاف: ” كان سوء تقدير والنادي يراجع الأمر بدا الأمر وكأنه نهائي ، مع تقسيم الجماهير‏”.

وأكمل:” يجب أن نفخر، ربما في مناسبة أخرى مع نفس النتيجة كنا سوف نستسلم، لكننا اليوم لعبنا حتى النهاية بكل فخر.”.

وتابع: ” حسابيًا ما زالت هنالك فرصة بالدوري، اعلم الان كل شيء يبدو اسود. لدينا 8 نهائيات اخرى وبدأنا التفكير بـ قادش. ننتظر الجماهير معنا‏”.

وعن واقعة الجماهير، قال:” ما حدث في المدرجات خطأ في التقدير، وعلى النادي ان يتصرف”.

وأكد:” هذه خيبة أمل لي وللفريق لكني دعني أقول أن هذا جزء من العملية التي نمر بها. أعتقد أنه منذ شهر نوفمبر قمنا بتغيير الكثير من الأشياء. وعلى الرغم من ما حدث اليوم يجب أن نستمر في الإيمان، الهزيمة جزء من كرة القدم”.

كما ذكر ان هذه الهزيمة لن تبعده عن الطريق الذي يسير عليه حتى الآن.

وتابع حديثه قائلًا:” الأجواء في المدرجات لم تساعدنا هذا واضح، الأمر أثر علينا ولم نكن بخير، هذا ليس عذر لأننا في أرض الملعب لم نكن جيدين، علينا أن نهنئ فرانكفورت‏”.

وأردف: ” أنا محبط وكذلك اللاعبون، توقعنا أن يدعمنا الجماهير بعدد أكبر وبدا الأمر كأنه نهائي. نعم بصراحة انا أشعر بخيبة أمل لأننا كنا بحاجة أجواء لم نجدها. اشكر لكل من حضر اليوم”.

وأختتم: ” لقد حاولنا، سيطرنا على الكرة لكننا لم نفعل بها شيء، هي ليلة مصيرية لكنا علينا أن نتعلم أن هذا هو الطريق وستكون هناك مباريات أخرى تشبه هذه، لقد قلت ذلك من قبل، المسابقات الأوروبية صعبة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى