حواراتدوري أبطال افريقيا

محمد أستاذ لاعب الرجاء السابق : الأهلي فريق كبير ولن يتأثر بغياب بانون – حوار خاص

 

أدلى نجم الكرة المغربية ولاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي السابق “محمد أستاذ” بتصريحات خاصة لموقع كورة نيو حول مباراة الأهلي والرجاء المقبلة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

صرح “أستاذ” بأن الرجاء أختلف حاليًا عن ما ظهر عليه الفريق في مباراة السوبر الأفريقي “والذي انتهى بفوز الأهلي بركلات الترجيح” من جانب تغيير المدرب وبالتالي تغيير فلسفته التدريبية والتي تختلف مابين “الطاوسي” و”فلموتس”.

 

وعن تغيير المدربين تحدث بأنه قد يأثر بعض الشيء لكن في أكثر من مرة يكون التغيير إيجابي وهو ما حدث تلك المرة حيث أن المدرب “الطاوسي” سبق وأن درب الفريق و يعرف خباياه وهذا ما سهل مأموريته رفقة الفريق.

 

 

تابع بأن “محسن متولي” و”حميد أحداد” إذا كانا في يومهما فسيتمكنان من صنع الفارق رفقة الفريق المغربي في مواجهة الأهلي، واستكمل بأن غياب “محمد الناهيري” لن يؤثر على أداء الرجاء وذلك لتواجد أغلب لاعبي الفريق المهمين.

 

وعن غياب “بدر بانون” مدافع الأهلي عن اللقاء قال بأن الأهلي قد أعتاد على اللعب في ظل غياب المدافع المغربي وبالتالي لن يؤثر اللاعب على أداء الفريق القاهري حيث غاب اللاعي منذ مدة طويلة.

 

استكمل “أستاذ” حديثه بأن خطورة الأهلي تكمن في وسط ملعبه ومن ثم في تواجد “محمد مجدي قفشة” صانع ألعاب الفريق و”محمد شريف” مهاجم الفريق.

 

رأى لاعب الرجاء السابق أن الأهلي فريق كبير وينافس من أجل الفوز بالبطولات وذلك برغم أن الفريق يسير بمستوى أقل عن الموسم السابق ونتج ذلك عن مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في أكثر من مناسبة دولية منها العربية والأفريقية والمحلية بجانب المشاركة في تصفيات كأس العالم.

 

وأوضح بأن ذلك هو ماسبب في عدم ظهور الفريق بمستواه المعهود ولكن يبقى الفريق دائم الخطورة في أي وقت.

 

 

تحدث “أستاذ” عن مدرب الأهلي “موسيماني” بأنه قد حقق شئ كبير رفقة المارد الأحمر وذلك نتج عن وجود إدارة قوية وتقوم بتوفير كافة الاحتياجات وهو ما يجعل “موسيماني” ناجحًا.

 

لم ينتهي من حديثه حيث أتبع بأن توقعاته لتشكيل الرجاء تبقى صعبة وأن المدرب هو المسئول عنها ولا نعرف ما يدور في ذهنه فهو يبقى الأدرى حيث من الممكن أن يمرض أي لاعب أو يصاب في التمرين الأخير ويبقى المدرب هو من يعلم كل شىء عن اللاعبين من حيث الجاهزية.

 

وعن تواجد جمهور الأهلي في اللقاء قال بأن وجود الجماهير يشكل الداعم الأول للفرق مستضيفة اللقاء، واختتم حديثه بأنه من الصعب توقع نتيجة اللقاء حيث يكون الحسم من مباراتين وضرب مثالًا بلقاء ريال مدريد وتشيلسي الأخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى