كورة ألمانية

ألابا يتحدث عن مواجهة جوارديولا وذكرى الفوز علي برشلونة … تصريحات نارية

أطلق قائد المنتخب النمساوي ونجم ريال مدريد الحالي ” ديفيد ألابا ” عدة تصريحات نارية عن مباراة برشلونة مع فريقة السابق بايرن ميونخ , ولقائة أمام جوارديولا بنصف نهائي دوري الأبطال.

تحدث لاعب ريال مدريد ” ديفيد ألابا ” عن أفضل ذكرياتة الرياضية قائلاً : في النهاية تحقيق فوق كل شئ بالنسبة لي , ولكن علي سبيل المثال لدي لحظات رائعة مثل الفوز علي برشلونة 2:8 , كانت تلك المباراة يجب كتابتها في كتب التاريخ .

وتابع حديثه عند سؤالة عن مواجهة ” بيب جوارديولا في نصف النهائي قائلاً : لم نكن علي أتصال منذ فترة , ولكن سيكون من الجيد رؤيتة مرة اخرى , قضينا وقتاً رائعاً معا في بايرن ميونخ , لكن هذه المرة لن نكون سوياً .

وعند سؤالة عن ” كريم بنريما ” قال : ما يفعله بنريما هذا الموسم هوا شئ من الجنون , سجل ثلاثية أمام باريس في في دول ال 16 , وثلاثية أخرى أمام تشيلسي في ربع نهائي دوري الأبطال , إنه لاعب من الطراز العالمي وكلنا سعداء بوجوده في الفريق .

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعي لحسم لقب الدوري اليوم حيث سيواجة نظيره “أوساسونا” في تمام ” التاسعة والنصف ” مساء اليوم بتوقيت القاهرة , والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , يذاع اللقاء عبر قناة bein sports 1 HD .

وينتظر ريال مدريد مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا , يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرون من إبريل الجاري , في تمام ” التاسعة ” مساءً بتوقيت القاهرة , بملعب ” الإتحاد ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى