دوريات اخريكورة اسبانية

من أجل عيون برشلونة.. نجم النسور يخون ريال مدريد.. تفاصيل نارية

كشفت بعض التقارير البرتغالية، عن آخر التطورات بشأن الصفقة الجديدة التي دخل فيها مسئولي ناديي برشلونة وريال مدريد من أجل حسمها في الميركاتو الصيفي المقبل.

– نجم بنفيكا يفضل برشلونة عن الملكي

ووفقًا لما نشرته شبكة ريكورد البرتغالية، فأن نادي ريال مدريد لديه رغبة قوية قي ضم دارويش نونيز، ولكن يوجد بعض المشكلات بالنسبة للنادي الملكي تحوم حول إتمام هذه الصفقة.

وأوضحت الشبكة خلال تقريرها، بأن هذه المشكلات تتمثل في تفضيل نونيز لعرض برشلونة ورغبته في التواجد داخل البيت الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الصيف المقبل.

– أرقام نونيز مع بنفيكا هذا الموسم

شارك النجم الأوروجواياني نونيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، مع فريقة في 26 مباراة على مستوى بطولة الدوري البرتغالي، نجح خلالهم في تسجيل 25 هدف، وصناعة 4 أهداف.

بينما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد خاض 10 مواجهات، نجح خلالهم في زيارة الشباك في 6 مناسبات، لكنه لم ينجح في تسجيل أي الأهداف خلالهم.

– موعد إنتهاء تعاقد نونيز مع بنفيكا

ينتهي تعاقد المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز مع بنفيكا، في صيف عام 2025، ولكن مايقدمة اللاعب خلال هذا الموسم من مستويات رائعة مع نادي النسور البرتغالية، جعل أكبر الأندية الأوروبية الموجودة على الساحة تطمح في الحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى