كورة إنجليزية

روي هودجسون: زاها يريد الرحيل عن كريستال بالاس

روي هودجسون

لفت اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا انتباه عدد من الأندية الكبرى بأدائه، بما في ذلك آرسنال، الذي اعترف علنًا بدعمه للاعب.

حدد المدفعجية زها كهدف ذي أولوية قبل أن تتاح الفرصة للتوقيع على نيكولاس بيبي، وترك الجناح في نهاية المطاف في حالة من عدم اليقين بعد أن قاموا بدفع رسوم قياسية للنادي تبلغ 72 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) للتوقيع مع بيبي من ليل.

تلاشت شائعات الانتقال المحيطة بنجم القصر منذ ذلك الحين بشكل ملحوظ، لكن هودجسون كشف الآن أن شخصية مؤثرة لا تزال مصممة على السعي إلى تحدي جديد.

عندما سُئل عما إذا كان زها سيظل لاعب النسور الموسم المقبل، قال المدير البالغ من العمر 72 عامًا في مؤتمر صحفي: “هذا هو السؤال الذي تبلغ قيمته 64000 دولار أليس كذلك؟ لكن الأمر لا يقتصر فقط على ويلفريد زها – فهناك لاعبون في كل ناد يدخلون في هذه الفئة”.,

وصرح: “لقد أوضح زاها، منذ مجيئي للنادي حقًا، أنه سيستمتع بالرحيل ويرغب في المضي قدمًا والعثور على بعض المراعي الجديدة”.

وأضاف: “لكنه لاعب قيم للغاية ويدرك النادي قيمته ويقدر قيمته، لذا فإن كل شيء سيعتمد – كما هو الحال دائمًا – على نوع العروض التي سيتلقاها النادي له وكيف سيحصل عليها، مساواة ذلك بالحاجة إلى إبقائه، او رحيله، لتلبية رغباته، والسماح له بالذهاب بعد تقديم خدمة جيدة للنادي لفترة من الزمن”.,

وواصل: “بصراحة، ليس لدي أي إجابة على هذا السؤال، سيكون الأمر برمته، على ما أعتقد، رؤية ما يحدث”.

وبحسب ما ورد كان يقدر زها بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني (102 مليون دولار) عندما كان أرسنال يلاحقه في الصيف الماضي، ولا يرى هودجسون أي سبب لانخفاض سعره عند إعادة فتح فترة الانتقالات.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى