كورة إيطالية

عاجل |نجم يوفنتوس يعلن رحيله عن البيانكونيري نهاية الموسم

تتوالى الصدمات القوية على عملاق إيطاليا ” يوفنتوس”، وذلك بعدما كان قد أعلن النجم الأرجنتيني” باولو ديبالا” رحيله عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الحالي، ها هو نجم آخر يعلن رحيله عن قلعة البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري.

فقد أعلن صباح اليوم” جورجيو كيليني” قائد وكابتن فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، نهاية مسيرته رفقة فريق حياته” يوفنتوس” بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما قضى 18 عام داخل جدرانه، وذلك منذ العام 2004، عقب انتقاله من فريق العاصمة” روما”.

و أكد صاحب 36 عام، رحيله عن قلعة البيانكونيري، وخوض تحدٍ جديد، خارج أسوار الدوري الإيطالي” كالتشيو”، مؤكدًا انه لم يحدد حتى اللحظة وجهته القادمة، بعد رحيله عن صفوف العملاق الإيطالي.

جدير بالذكر، أن فريق يوفنتوس يسير بخطى متذبذبة هذا الموسم، حيث انه يحتل المرتبة الرابعة في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، كما انه بعيد كل البعد عن لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وللسنة الثانية على التوالي.

كما ان البيانكونيري قد ودع منافسات البطولة الأوربية الأعرق ” دوري أبطال أوروبا” من الدور 16، في مفاجأة من العيار الثقيل على أيدي فريق فياريال الإسباني، ولم ينتهي الموسم الكارثي على هذا الحد فقط.

وازداد الطين بلة ليلة الأمس بستاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، بعدما فرط يوفنتوس في البطولة الأقرب له هذا الموسم.

حيث نجح فريق انتر ميلان الإيطالي من الفوز على غريمه يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليخرج البيانكونيري خالي الوفاض من أي بطولات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى