كورة إنجليزيةكورة اسبانية

في مفاجأة قوية | هذا اللاعب قريب من الرحيل عن برشلونة

أشارت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل الدولي الهولندي لاعب خط الوسط بنادي برشلونة الإسباني عن الفريق الموسم المقبل .

ويستمر الحديث هذه الفترة حول مستقبل اللاعب، فرينكي دي يونج، والذي يعد من المطلوبين في مانشستر يونايتد .

وذكرت صحيفة “سبورت” أن اللاعب الهولندي يريد الاستمرار ، لكنه يدرك أن حاجة برشلونة تلعب ضده، كما أنه قد يغادر النادي الكتالوني بسبب الحاجة إلى إجراء بعض التخفيضات المهمة هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك اهتمام من عدة أندية باللاعب، كما أن برشلونة لن يفرج عن دي يونغ بأقل من 100 مليون يورو ، سواء كان ثابتًا أو مع بعض المتغيرات

وقال الصحفي الأسباني “فابريزيو رومانو” : حالة فرينكي دي يونغ. كان هناك اتصال مع مانشستر يونايتد ، نعم لكن المصادر تقول إنه لا يوجد اتفاق كامل وثيق مع برشلونة ، اعتبارًا من اليوم

‏ يمكن أن يؤثر الوضع المالي لبرشلونة على مستقبل فرينكي – أولويته هي كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، ووجود إيرك تين هاج مدربه السابق في أياكس قد يسهل من عملية إنتقاله لليونايتد، رغم ان اليونايتد لم يستطيع حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ويعد خيار بيع اللاعب هو الحل الأمثل الذي يفكر فيه برشلونة لإدخال الملايين إلى خزائن النادي .

حيث انه وقع مع النادي الكتالوني مقابل 75 مليون يورو وقام باستهلاكه جزئيًا ، لكنهم يعتقدون أن قيمته السوقية الحالية لا يمكن أن تنخفض عن 100 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب قد انضم الى صفوف برشلونة منذ صيف 2019 قادمًا من صفوف آياكس الهولندي وقد شارك هذا الموسم في 45 مباراة رفقة النادي الكتالوني في جميع البطولات إستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى