دوري أبطال افريقيا

الأهلي ييكشف رده على قرار المحكمة الرياضية كاس

يلتقي النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري بنادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ويستضيف اللقاء ملعب مركب محمد الخامس ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم “فيكتور جوميز”.

 

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية كاس حكمها اليوم برفض طلب الأهلي المتعلق بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا لحين النظر في الأمر الخاص بإقامة اللقاء في ملعب مركب محمد الخامس دون اختيار ملعب محايد.

صرح أحد مسئولو الأهلي بتصريحات بخصوص قرار المحكمة بالآتي “توقعنا أن يتم رفض الشكوى من جانب المحكمة الرياضية، ولهذا كنا حريصين علي أن نوضح في أكثر من بيان بأنه قد يتم قبولها والنظر فيها، أو رفضها، حتى لا نخدع الجماهير”.

استكمل مسئول الأهلي تصريحاته بأن تقدم الأهلي بشكوى رسمية ضد الكاف هي في حد ذاتها أمر إيجابي لكي يثبت ظلم الكاف الذي وقع على الأهلي بعيدًا عن نتيجة الحكم الصادر.

اختتم حديثه بأن الاتحاد الأفريقي يحاول تضليل الرأي العام بعدما لم يوضح أسباب انسحاب السنغال من تنظيم مباراة نهائي دوري الأبطال ويجب على الجميع داخل القلعة الحمراء بالتركيز مع الفريق والبعد عن تشتيت اللاعبين والجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى