منتخبات وبطولات وديه

تشكيل ناري متوقع من منتخب الأرجنتين لضرب دفاعات إيطاليا في نهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية

يتأهل لاعبو المنتخب الأول الأرجنتيني لخوض مواجهة شاقة اليوم أمام المنتخب الإيطالي، ضمن إطار منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

 

– تعرف على موعد مباراة الأرجنتين أمام إيطاليا؟

 

موعد مباراة الأرجنتين أمام إيطاليا، يلتقي المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم بنظيره المنتخب الأرجنتيني اليوم في تمام الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

 

– كيف وصل المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إيطاليا؟

 

وصل منتخب راقصي التانجو لهذه المباراة، عقب نجاحهم في تحقيق الفوز على المنتخب البرازيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على مستوى نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية، ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله ديماريا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

 

– تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة إيطاليا

 

استقر الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل راقصي التانجو الذي سيخوض مواجهة اليوم الصعبة أمام الدفاعات الإيطالية، ضمن إطار منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

 

خط الدفاع: جوان فويث-أوتاميندى- كريستسان روميرو- نيكولاس تاجليافيكو.

 

خط الوسط: رودريجيز- دي ماريا- لو سيلسو.

 

خط الهجوم: ميسي- جوليان ألفاريز- أنخيل كوريا.

 

– على أي ملعب ستقام مباراة الأرجنتين أمام إيطاليا؟

 

ستقام مباراة إيطاليا أمام الأرجنتين على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات بطولة كأس أوربا أمريكا الجنوبية.

 

– تاريخ بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية

 

أقيمت هذه البطولة سابقا فى مناسبتين أولها عام 1985 وإنتصرت فيها فرنسا على الأوروجواى بهدفين نظيفين، والثانية عام 1993 وفازت بها الأرجنتين على الدانمارك بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى