منتخبات وبطولات وديه

مانشيني يستقر على ملامح تشكيل إيطاليا أمام الأرجنتين بنهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.. طالع التفاصيل

يستعد منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم لخوض مواجهة صعبة أمام منتخب الأرجنتين، ضمن إطار منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

– موعد مباراة إيطاليا أمام الأرجنتين

يواجهة المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم نظيره المنتخب الأرجنتيني اليوم، في تمام الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

– كيف وصل المنتخب الإيطالي لهذة البطولة؟

وصل المنتخب الإيطالي لهذه البطولة عقب تفوقه على المنتخب الإنجليزي عندما واجهه في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا، وأنتهت المباراة بفوز الطليان بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

– تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع لمواجهة الأرجنتين

استقر الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل منتخب بلاده الذي سيخوض بها مواجهة اليوم الصعبة التي ستجمع بين منتخب إيطاليا والأرجنتين، ضمن إطار منافسات نهائي كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزوا- ليوناردو بونوتشي- كيلينى- إيمرسون.

خط الوسط: نيكولو باريلا- جورجينهو- ماركو فيراتى.

خط الهجوم: فيدريكو برنارديسكي- لورينزو انسيني- جيانلوكا سكاماكا.

– ما هي القنوات الناقلة لمواجهة إيطاليا ضد الأرجنتين؟

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية، عن نقلها لأحداث مباراة كرة القدم التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين أمام إيطاليا، ضمن إطار منافسات بطولة كأس أورروبا أمريكا الجنوبية، وستنقل المباراة عبر قناة Beinsport Premieum Hd1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى