كأس الأمم الافريقية

تصفيات كأس الأمم الإفريقية | بشق الأنفس منتخب مصر يتفوق على غينيا بهدف دون رد

انتهت الآن أحداث الشوط الثاني من مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الغيني ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة واضحة و هجومية من جانب لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، حيث توغل اللاعب عمر مرموش على حدود منطقة الجزاء وسددها اللاعب محمد صلاح و تصدى لها الحارس الغيني .

كاد اللاعب تيرنو أن يضيف الهدف الأول لصالح المنتخب الغيني في الدقيقة ال 51 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء ولكنها جاءت إلى جوار المرمى.

شهدت الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة تسديدة قوية من جانب اللاعب عمر جابر و تصدي لها حارس المنتخب الغيني و أبعدها عن الخطورة.

أجري إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم التغيير الأول في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء بنزول اللاعب مصطفى محمد بدلًا من اللاعب أحمد سيد زيزو.

تواصلت تغيرات المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 74 بنزول كلًا من إبراهيم عادل و محمد مجدي قفشة بدلًا من إمام عاشور و عمر مرموش.

استطاع اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة ال 86 من عمر اللقاء من تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح المنتخب المصري لكرة القدم بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء و سكنت الشباك بنجاح.

بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب مالاوي .

كان المنتخب المصري لكرة القدم قد خسر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت في دولة الكاميرون على يد المنتخب السنغالي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى