دوري أمم اوروبا

دوري الأمم الأوروبية| البرتغال تكتسح سويسرا برباعية نظيفة بطلها رونالدو

انتهى منذ قليل اللقاء المثير بين كلًا من منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا والذي أقيم بإستاد ” خوسيه الفالدي”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءًا، وذلك لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بقوة كبيرة رغبةً منهم في احراز هدف مبكر، ولكن الدفاع المنظم لمنتخب سويسرا حال دون ذلك، ونجح نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي” فابيان شير” من تسجيل هدف مبكر للمنتخب الضيف، ولكن تم الغائه بواسطة تقنية ” Var”.

 

وجاءت الدقيقة 15 لتحمل الخبر السار للمنتخب اللرتغالي، حينما نجح لاعب الوسط الدفاعي” ويليام كارفاليو” من افتتاح التسجيل بعد عرضية متقنة من القائد كريستيانو رونالدو.

 

وقبيل انتهاء الشوط الأول بعشر دقائق دقائق نجح نجم المان يونايتد” كريستيانو رونالدو” من تسجيل هدف التقدم الثاني للمنتخب البرتغالي، وبعدها بأربع دقائق عاد نجم المباراة الأول وقائد المنتخب البرتغالي وقضى على المباراة بهدف ثالث، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب المضيف بثلاثة اهداف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المنتخب البرتغالي بقوة كبيرة ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طري نجم فريق مانشستر سيتي ” جواو كانسيلو” ليختتم رباعية منتخب بلاده.

 

وبعد هذا الانتصار تصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد أربع نقاط، متساويا مع منتخب التشيك، والذي تعادل بدوره مع الماتادور الإسباني دون اهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى