كأس الأمم الافريقية

مدرب غينيا : لعبنا على الفوز ولن ألوم اللاعبين على الخسارة في الدقائق الأخيرة أمام مصر

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الغيني ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بفوز المنتخب المصري بهدف نظيق .

وقال كابا دياوارا المدير الفني لمنتخب غينيا بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:”قدمنا مباراة جيدة، حاولنا التسديد في العديد من المناسبات ولكن لم ننجح في التسجيل، خسارتنا لا تفرحنا ولكن حاولنا كثيرا”.

وأضاف:”لم نسع للتعادل بل كان هدفنا هو الفوز، الهدف كان بسبب اصابة الجناح الأيمن ولذلك نجح المنتخب المصري الاستفادة من هذه المنطقة، عكس هذا كنا الأقرب”.

وأكمل:”لا نمتلك مشكلة في الهجوم، قدمنا مباراة جيدة ونمتلك العديد من الناشئين ولكن سنسعى لمحاولة تصحيح بعض الأخطاء”.

وعن اداء منتخب مصر قال :”أرى أن منتخبنا اعتمد بشكل كبير على التغطية على محمد صلاح ولكن هذا ليس صحيحا بل كان للعديد من اللاعبين المصريين خطورة كبيرة على المرمى، منتخب مصر منتخب قوي بالنسبة لهذه المجموعة”.

وعن النقاط الإيجابية:” لا استطيع لوم اللاعبين ولكن سأهنئهم، لم يتمكنوا من الفوز ولكنهم حاولوا كثيرا على المرمى واستطاعوا تقديم مباراة جيدة”.

وأضاف:”لن نخسر بسبب اللاعبين الصغار، بالفعل لدينا العديد من اللاعبين صغار السن ولكن هذه هي كرة القدم ويجب الاندماج سريعا في اجواء المباريات”.

وأختتم:”الخسارة في الدقائق الأخيرة غير عادلة وغير متوقعة ولكن سنركز على ماهو قادم والاهتمام بمباراة مالاوي”.

ويستعد المنتخب المصري لكرة القدم نظيره منتخب مالاوي ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقام المباراة مساء يوم الخميس المقبل الموافق الـ 9 من شهر يونيو الحالي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة و تنقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورتس.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب ومالاوي الذي يحتل صدارة ترتيب المجموعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى