دوري أبطال اوروبا

مودريتش : علينا أن نكون مستعدين وأن نستعيد عافيتنا ونؤدي أفضل ما نستطيع

 

“أشعر أنني بحالة جيدة وقوية وهناك الكثير من كرة القدم في هذه الأرجل”.

تحدث الكرواتي لوكا إلى وسائل الإعلام قبيل لقاء زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت الذي عقد استعدادًا لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي في العاشرة بتوقيت القاهرة مساء غدًا الأربعاء، على أرضية ملعب سان سيرو، في رابع لقاءات الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ مودريتش حديثه عن مباراة الغد و قال : “علينا أن نتعامل مع المباراة كما لو كانت نهائي كأس، علينا أن نلعب بشكل جيد وأن نلعب كفريق كونوا معا ومتحدون وساعدوا بعضنا البعض، وسنكون على المستوى الذي ستتطلبه اللعبة منا”.

وتابع لوكا إلى حديثه : “اشعر بشعور جيد، المباريات الأخيرة التي لم أبدأ فيها كانت بسبب قرار المدرب، عندما أخرج إلى أرض الملعب، بغض النظر عما إذا كان بديلاً أو لاعبًا، أحاول مساعدة الفريق، أشعر أنني بحالة جيدة وقوية ولا يزال هناك الكثير من كرة القدم في هذه الأرجل، علينا أن نرى ما سيحدث لمستقبلي، هناك الكثير من الحديث عن وضعي، لكني أشعر بالراحة حيال ذلك”.

هل يحتاج الفريق إلى إضافات جديدة؟

“نفتقر إلى القليل من كل شيء، نحن بحاجة إلى أن نكون جميعًا متاحين وأن نتجنب الإصابات، منذ الموسم الماضي افتقرنا إلى تلك الصلابة والاتساق، لقد أظهرنا الكثير من الأشياء الجيدة هذا الموسم وعلينا اعتبار ذلك إيجابيا”.

وفي نفس السياق تابع مودريتش حديثه حيث قال : “علينا الاستمرار، في الموسم الماضي علمنا أننا حصلنا على 11 نهائيًا في الكأس وكنا جاهزين لذلك، في الوقت الحالي لا يوجد مشجعون في الملاعب ونحن نكافح أكثر، أعتقد أنه مع مرور المباريات سنتحسن وسيكون لدينا موسم جيد”.

واصل لوكا حديثه عن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث قال :

“لم ندعمه فقط الآن، لقد دعمناه دائمًا، عندما يُسألون عنه أو الانتقادات التي يتلقاها، فنحن دائمًا وراء زيدان، لقد فزنا بالكثير معًا ومن الطبيعي تمامًا أن ندافع عنه، آمل أن نستمر في كسب الأشياء معه “.

أهمية بنزيما داخل الميدان؟

“كريم مهم للغاية داخل نظامنا، بالنظر إلى كيفية ارتباطه وإنشاء اللعب، صحيح بأنه قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الأول ضد فياريال، و أن ماريانو لاعب من نوع مختلف ويمكن الوثوق به لكن عندما لا يكون كريم متاحًا، علينا أن نلعب كفريق واحد وكلنا نعطي هذا القليل ونعوض عن غيابه”.

تواجهون موسم صعب للغاية، كيف ترى تلك الفترة؟

“نحن نعلم أن كل مباراة صعبة وأنه بغض النظر عن من ستواجهه إذا لم تكن في أفضل حالاتك فسوف تكافح للفوز بالمباريات خاصة في أوروبا، هذا هو المكان الذي نظهر فيه شخصيتنا وتعاوننا خاصة في هذه المنافسة، وسنواصل القيام بذلك في المباريات القادمة “.

و أكمل لوكا مودريتش حديثه قائلًا : “صحيح أن هناك الكثير من المباريات كل ثلاثة أيام، لكن ماذا عن المباريات الدولية ، أوروبا ، الليغا … هذا هو الحال تمامًا ، نحن نمر بوقت عصيب وكأنهم يريدون دائمًا تقديم المزيد من المسابقات ولا أحد يتوقف عن التفكير في الصحة”.

هل سوف يتم التجديد لعام إضافي في مدريد؟

“لقد قلت مرات عديدة أنني أشعر أنني بحالة جيدة حقًا في ريال مدريد وأنني أرغب في إنهاء مسيرتي هنا، لكن علينا أن نرى ما سيحدث، انا دائما اقول نفس الشيء سأبقى هنا طالما شعرت أنه يمكنني مساعدة الفريق، من الواضح أنني أريد البقاء هنا ، لكن هذا يعتمد على الكثير من الأشياء “.

ماذا عن تمديد عقد راموس؟

“حقيقة أنه يتم الحديث عنها لا تؤثر علينا إنها بينه وبين النادي، لا أحتاج أن أقول مدى أهمية سيرخيو داخل النادي وأعتقد أنهم سيتوصلون إلى اتفاق ليبقى معنا”.

اختتم لوكا حديثه عندما تم سؤاله عن مارتن أوديجارد و قال :

“أعتقد أنه يقوم بعمل جيد، إنه يتدرب بشكل جيد، كان يعاني من بعض مشاكل الإصابة لكنه كان يتدرب معنا لبعض الوقت الآن، إنه فتى رائع ولاعب موهوب للغاية وبكل تأكيد سيساعدنا بمهاراته وقدراته، كل ما يحتاج إليه هو الاسترخاء والاستمتاع بكرة القدم وتقديم أفضل ما لديه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى